بشرة

16 أكتوبر 2022

صيحة البشرة "الزجاجية" اللامعة تغزو تيك توك.. كيف تطبقينها؟

برزت أخيرا على منصات التواصل الاجتماعي، وبالأخص منصة تيك توك، صيحة جمالية جديدة، تعرف بصيحة "البشرة الزجاجية اللامعة"، نظرا لارتباطها بحالة الوهج التي تصير عليها البشرة بعد تطبيق الطريقة التي تُروِّج لها كثير من المستخدمات الآن.

تلك الصيحة الجديدة أضحت رائجة بصورة كبيرة على المنصات المختلفة، لاسيما وأنها تقلل بشكل كبير من الاعتماد على شراء المنتجات، الأدوات والعلاجات التي تحقق هذا الغرض.

مصدر إلهام الصيحة


https://www.tiktok.com/@lolalolajen/video/7150029565547695366

استُمِدَّت فكرة تلك الصيحة من عامل اللمعان الذي تطمح في إبرازه كثير من النساء على بشرتهن. وربما كان مصدر الإلهام الرئيسي لتلك الإطلالة الرائجة هو شخصيات مصاصي الدماء في فيلم Twilight، الذين لم يكونوا يحترقون في ضوء الشمس، بل كانوا يتوهجون، وتصير أجسامهم متلألئة، لدرجة أن بعضهم ذهب إلى مقارنة بريقهم بالماس.

رواج الصحية وانتشارها


رغم استلهام فكرة تلك الصيحة من فيلم Twilight المبني على أحداث خيالية، لكن شهدت الأيام الماضية حالة كبيرة من الزخم من جانب مستخدمات تيك توك لمحاكاة تلك الإطلالة البراقة التي كان يظهر بها الأبطال في الفيلم للظهور بمثل إطلالاتهم اللامعة.

ونتيجة للصعوبات التي قد تواجه كثيرا من النساء الآن في سبيل توزيع منتجات التلميع بالتساوي على بشرتهن، فقد راجت أخيرا صيحة "البشرة الزجاجية اللامعة"، المستوحاة من مظهر بشرة مصاصي الدماء في فيلم Twilight، وذلك عبر مزج الجليتر في كريم الأساس، بغية الحصول على بشرة متكاملة التألق والبريق في نهاية المطاف.

كيف يمكنك الحصول على تلك البشرة اللامعة؟


https://www.tiktok.com/@lolhamz/video/7150020397365349638

هناك بعض الخطوات حال اتّباعها كما ينبغي، فإنها ستحقق لك المطلوب بمنتهى البساطة:

- تجهيز البشرة لإطلالة متوهجة باستخدام روتين ترطيب إضافي للعناية بالبشرة وبرايمر ترطيب كأساس.

- استخدام ظهر اليد كمساحة لخلط المكياج.

- خلط كريم الأساس، كريم تصحيح الألوان أو المرطب الملون مع تركيبة كريمية لامعة قبل الضغط بالخليط على بشرتك. ويمكنك في تلك الخطوة أن تتبعي طريقتك المعتادة عند وضع كريم الأساس.

- إمكانية التوقف عند هذا الحد حال وجدت أن النتيجة مبهرة والبشرة صارت لامعة بالقدر الكافي.

- إمكانية استخدام فرشاة مروحة لمسح اللمعان إما بطريقة ضاغطة أو فضفاضة على أي مناطق تودين إبرازها.

- حال لم يكن لديك مسحوق تلميع، فيمكنك الضغط على أي ظلال عيون لامع متاح لديك باستخدام فرشاة كثيفة مقببة.

- إمكانية زيادة مستوى اللمعان باستخدام ملمع الجسم لزيادة بريق منطقة الصدر، الذراعين وكذلك الساقان.