بشرة

1 أغسطس 2017

تعرفي على أفضل أنواع كريمات البشرة الحساسة

تعاني بعض النساء كثيراً بسبب طبيعة بشرتهن، فهناك أنواع من البشرة قد تتهيج وتتأثر بسهولة من أي عوامل خارجية، وأصحاب مثل هذه البشرة يعانون أيضاً في رحلتهم للعثور على مرطب مناسب لا يسد المسام أو يتسبب في المزيد من المشاكل مثل الإحمرار وانتشار حب الشباب دون سبب أو زيادة إنتاج الزيوت بالبشرة.

لذلك، إذا كانت بشرتكِ الحساسة سبباً في معاناتك لا تقلقي، فقد جلبنا لكِ من مجلة "إسينس" أفضل أنواع الكريمات المرطبة للبشرة الحساسة.

"فورمولا 3-9 بالم" من "إيرنو لازلو"




يوفر لكِ هذا الكريم حماية مطلقة وعلاجاً نهائياً لحروق الشمس وتهيج البشرة وأي مشكلة قد تكون بشرتك واجهتها من قبل، فهو يحتوي على عنصر رائع وهو "زيت التامانو" الذي يُعد علاجاً إندونيسياً يسرع من عملية العلاج، وهو متوفر في "نوردستروم" بـ 255 دولاراً.

"رابيد ريبير هيلينغ كريم" من "جون جيكوبس"




هذا المرطب غير المسبب للحساسية يحتوي على مستخلص "إديلويس"، وهي زهرة من جبال الألب السويسرية تتحمل الطقس القاسي، وكذلك "إمبيراتوريا" وهي زهرة برية ذات خصائص مضادة للالتهابات، وهو متوفر في "جون جيكوبس" بـ 60 دولاراً.

كريم "فريش فيتامين نيكتار"




هذا الكريم الجديد يحتوي على مجموعة من الفيتامينات C, E, B5، والمعادن المنعشة للبشرة، كما يحتوى على مستخلص الليمون والبرتقال لإصلاح البشرة وتقليل علامات الاجهاد مع إضفاء النعومة على بشرتك، وهو متوفر في "سيفورا" بـ 42 دولاراً.

كريم "فيتامين E " من "ذا بدي شوب"




هذا الكريم الأكثر مبيعاً مناسب جداً لجميع أنواع البشرة، وخاصة للبشرة للحساسة، حيث يحتوي على فيتامين E الذي يمنع تلف الخلايا دون انسداد المسام، وهو متوفر في "ذا بدي شوب" بـ 7 دولارات.

"بيور ريكفري ديو" من "سكين آي إن سي"




يعتمد هذا المرطب الجديد على مياه الينابيع الساخنة اليابانية للحد من الإحمرار والتهيج مع تصغير حجم المسامات لمنع ظهور وانتشار الحبوب، وهو متوفر في "سيفورا" بـ 45 دولارا.