برامج

7 أبريل 2023

وفاء عامر تنهار في "رامز نيفر إند" وهذه ردة فعلها عندما رأت رامز جلال

انهارت الممثلة المصرية وفاء عامر في "غرفة الغسالة" بمقلب برنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدمه مواطنها الفنان رامز جلال.

وفكرة "غرفة الغسالة" هي إيهام الضحية بأنها ضيف شرف افتتاح أحد المطاعم الذي يسمى "كاظم باشا"، داخل منطقة البوليفارد في السعودية، ثم تجلس في غرفة "الغسالة" موصدة تماما وتبدأ في التحرك رأسا على عقب بشكل عنيف.

لكن قبل ذلك وفي بداية الحلقة، سخر الفنان رامز جلال من وفاء عامر، قائلا عنها: "فيها كل مؤهلات النجمة الأولى، وجسمها جسم درفيل والصوت رنان زي بائع العرقسوس وصاحبة الطول الفارع وهنخلي وشها شوارع، ديناصور الإبداع  ولكن لازم تبعد عن الأداء المفتعل والاستظراف وتعمل دايت قاسي لمدة 3 سنين".

كما علّق رامز جلال على ملابس وفاء عامر بالحلقة، قائلا: "إيه يا بنت اللبس المقرف إنتي نازلة تفسحي الكلب؟ دا قميص نقاشين ولابسة نضارة غوص."

واستقبلت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، الفنانة وفاء عامر، ثم دخلتا إلى المطعم، حيث بدأت الأخيرة بتذوق عدد من الأطعمة، وعلق رامز جلال قائلا: "متهزتش من النار، واقفة تنقي اللحمة في سعودي".

وفوجئت الممثلة المصرية من اقتحام الثور المطعم، بعد تقديم رامز جلال “التورتة” لها، وإلقائها على وجهها لتصرخ وفاء عامر، وينقلها رامز إلى مرحلة “الغسالة”.

وبدأت الفنانة في التقلب داخل الغسالة وهي تصرخ لإنقاذها، كما بدت أنها أصيبت برضوض نتيجة ارتطامها في حيطان الغرفة، وهي تصرخ، قائلة:" أنا هموت حرام عليكم يا جماعة".

وبعدما كشف رامز عن وجهه، أكدت وفاء عامر أنها لم تكن تعلم حقيقة المقلب، معقبة: "والله ما كنت أعرف المقلب ومشوفتش أي فلوس".