برامج

30 مارس 2023

خالد الفراج يقلد خليل البلوشي في مباراة السعودية والأرجنتين بشكل طريف

تقمص الفنان السعودي خالد الفراج، شخصية المعلق العُماني خليل البلوشي، في الحلقة السابعة من برنامج “ستوديو 23” الساخر، المذاع على قناة mbc1.

وظهر الفراج خلال الحلقة وهو يجلس داخل غرفة التعليق، مرتديا ملابس شبيهة بما يرتديها خليل البلوشي.

واستمر بالتعليق بحماسة كبيرة بأسلوب البلوشي في مباراة المنتخبين السعودي والأرجنتيني، ضمن نهائيات كأس العالم 2022.

وظل الفراج يعلق على أحداث المباراة، بينما يتناول الساندويش ويضع به الخضراوات والكاتشب عليه، ثم تفاجأ بأحد الأشخاص يدخل ويخطف الطعام من يده.

وتابع الفراج تقليده قائلا: “في شيء جاي من نواف، جنون الأخضر، كبرياء الأخضر، حضور الأخضر، وأي صدمة تعاني منها يا أرجنتيني، صفر، صفر".

وحظي تقليد الفراج للبلوشي بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا المقطع على نطاق واسع، حتى تصدر هاشتاغ "استوديو 23 “ الترند في موقع "توتير" .

يذكر أن فيديوهات المعلق العماني خليل البلوشي قد تصدرت منصات التواصل، بعد أن أشعل أجواء مباراة الأرجنتين والسعودية في مونديال قطر .

وضمن فيديوهات البلوشي مقطع مصور وثقه بنفسه قال فيه: “الأخضر 2 مقابل هدف واحد للأرجنتين".

ومن ضمن فيديوهات خليل البلوشي الطريفة مقطع ذكر فيه: “بجواري يبدو أن هناك معلقًا يابانيًا يتفاعل كثيرًا مع هجمات الأرجنتين".

وكان المنتخب السعودي قد نجح في تخطي نظيره الأرجنتيني بهدفين تاريخيين مقابل هدف وحيد في افتتاحية مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة لمونديال قطر 2023.

يذكر أن "استديو 23" يتناول أحداثا ومواقف حياتية في إطارٍ كوميدي ساخر، وقدم هذا الموسم تقليدا للعديد من الشخصيات مثل ميسي والبليهي ومحمد منير وكريستيانو رونالدو وكذلك الرئيس الأمريكي بايدن ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وعدد من مشاهير السوشال ميديا .