برامج

27 مارس 2023

صراخ وانهيار محمود كهربا في مقلب رامز جلال

وقع لاعب كرة القدم محمود كهربا، نجم النادي الأهلي المصري، في قبضة برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، والذي يعرض عبر فضائية "إم بي سي مصر"، ويقدمه الفنان رامز جلال بالتعاون مع الإعلامية اللبنانية كارلا حداد.

وقال جلال عن محمود كهربا في بداية الحلقة: "حلقة النهاردة هيشوفها جمهور القطبين هتجاوب على أسئلة محيرانا.. اللي اتوقف اكتر ما لعب الكياد،  ومن الغرامات والقضايا تعب السنة دي هنشعللها نار وكهربا هنقطع عنه التيار، بطل العالم في الايقافات محمود كهربا وهندفعله غرامته".

ووقع الاختيار على مقلب "المطعم الطائر"، وعلق رامز جلال: "المطعم الطائر يا شماتة الزملكاوية يا فرحة ميت عقبة فيك".

وكعادته، سخر رامز من إطلالة الضيف لحظة استقباله، قائلاً: "ايه الجاكيت ده، ده جاكيت يلبسه لعيب كوره، ده يلبسه رامي صبري".

ووصل نجم النادي الأهلي محمود كهربا، برنامج المقالب، واستقبلته الإعلامية كارلا حداد، وتذوق عددا من الأطعمة ثم تسلق الونش للوصول للمطعم.

وفي مقدمته عنه، قال رامز: "الواد مش ناقص صعبان عليا يبقى عليه غرامة"، وتابع متحدثا إلى الوزة "عشان خاطري خليكي حنينة عليه شوية وخدى انتي الخطوة دي".

وكشفت كارلا حداد، عن الغرامة المقرر أن يدفعها كهربا لنادي الزمالك، حيث تساءلت عنها والتي تقدر بنحو 75 مليون جنيه، وعلق قائلاً: "أنا من صغري ما اعرفش ربنا كاتبلي ايه بالمستقبل".

وعند تنفيذ المقلب، بدأ كهربا بالصراخ محاولاً طلب المساعدة لإيقاف المطعم الطائر، وطرح رامز جلال على ضحيته كهربا سؤالاً: "الناس كلها عايزين تعرف انت قولت ايه مع جمهور الأهلي في ماتش الأخير"، ليرد قائلاً: "كنت بقول أوف أح كهربا عقده صح".

وطلب رامز جلال من كهربا الاعتذار من جمهور نادي الزمالك، وقال الأخير: "أشكر جمهور الزمالك و"عمري ما أزعله، أنا مشكلتي مع أشخاص، لو في حاجة زعتلكوا مني أو حاجة عملتها زعلتكوا،  متزعلوش مني".

وخيّر رامز جلال، ضيفه كهربا ما بين الاعتزال أو الانضمام مجدداً لنادي الزمالك، ليجيب الأخير: "أعتزل طبعاً"، كاشفاً أن سبب خروجه من نادي الزمالك هو نهاية عقده.