برامج

28 مارس 2023

خالد الفراج يُقلّد بسخرية تعليق مرتضى منصور على عودة شيرين لحسام حبيب

تقمص الفنان السعودي خالد الفراج، شخصية رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، وذلك خلال الحلقة السادسة من برنامج "استوديو 23" الساخر الذي يُبث على قناة mbc1.

وأثار الفراج ضحك المشاهدين خلال المشهد التمثيلي، مجسدا شخصية مرتضى بشعر أبيض ونظارة سوداء، وتحدث عن أجواء المباراة في استوديو تحليلي.

وقال "الفراج" عن رأيه في المباراة: "هو ده ماتش؟ ده لا حكم ولا لجنة حكام، على اللي اختار الحكم عشان يدير الماتش ده".

وسأل المذيع، مرتضى "الفراج " عن رأيه في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، ليرد عليه الفراج: "يادي شيرين ويادي حسام".

وانفعل الفراج خلال اللقاء وطلب من مساعده "السيديهات" الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وهدد بفضح علاقات حسام غير الشرعية.

وكشف الفراج بدور مرتضى منصور عن ردة فعله حال انتقال اللاعب شيكابالا إلى نادٍ آخر، قائلًا: "أنت مضيت؟ أقسم بالله أخرب بيتك، أنا استفدت إيه، ليرد الأخير: "والله ما مضيت يا ريس".

وتابع مهددًا شيكابالا: "هاتوا السي دي بتاعه اهو متسجلك كل حاجة، كل حاجة موجودة هنا".

وكان مرتضى منصور، قد شن هجوما شرسا على أنباء عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب، بعد المشاكل الكبيرة بينهما.

واستشاط منصور حينها غضبا، ووجه الشتائم لحسام وشيرين وعمرو أديب، خلال حديثه عبر قناة "الزمالك"، كما قال: "أهم من مؤتمر المناخ، حاجة النهاردة بشعة، ربنا يستر عالبلد، أهم من أي حاجة، شيرين رجعت لحسام حبيب".

وتساءل مرتضى منصور عن سبب اهتمام عمرو أديب بقضية شيرين عبد الوهاب منذ بدايتها، مشيرا إلى أن الإعلامي المصري وضع القضايا المحلية المهمة جانبا، وأصبح جل حديثه عن تفاصيل قصة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، وقال: "إنت مصري؟… البلد فاضية ليكم انتوا الاتنين؟… احترم نفسك.. هي مصر فاضية للشمامين؟".

يذكر أن "استديو 23" يتناول أحداثا ومواقف حياتية في إطارٍ كوميدي ساخر، وقدم هذا الموسم تقليدا للعديد من الشخصيات مثل ميسي والبليهي ومحمد منير وكريستيانو رونالدو وكذلك الرئيس الأمريكي بايدن وعدد من مشاهير السوشال ميديا.