برامج

21 مارس 2023

برومو "رامز نيفر إند" يكشف ضحايا رامز جلال.. والجمهور متشوق لحلقة ياسمين عز

حظي برومو برنامج "رامز نيفر إند"، الذي يقدمه الفنان المصري رامز بتفاعل واسع بين الجمهور بعدما طرحه رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه على "إنستغرام".

ووثق البرومو وقوع عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، ضحايا له، منهم أحمد السقا، ومحمد رمضان، ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، ومحمد فراج، وزوجته بسنت شوقي، وشيماء سيف، وأمينة شلباية، وياسمين عز. بالإضافة إلى لاعبي كرة القدم، أحمد فتوح لاعب الزمالك ورضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، ومحمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي.

وكشف رامز جلال الذي ظهر داخل غرفة قديمة مظلمة أنه سيقدم مقلبين في برنامجه.

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 "رامز نيفر إند" بعد الإفطار مباشرة، عبر قناة "إم بي سي مصر".

وأعرب العديد من المتابعين عن اشتياقهم لمشاهدة حلقة الإعلامية المصرية ياسمين عز، المعروفة بآرائها المساندة للرجل التي تتصدر الترند بسبب تصريحاتها التي يعتبرها كثيرون مثيرة للجدل.

وكان رامز جدلال قد ظهر على بوستر برنامجه الجديد وهو يمتطي ثورا يتوسط منطقة صحراوية ويمسك بفانوس، ومن خلفه تظهر إوزة بيضاء، متضمنا شعار الهيئة العامة للترفيه السعودية.



ويعتبر "رامز نيفر إند" البرنامج رقم 13 في مسيرة رامز جلال الرمضانية، بعد مشاركته العام الماضي ببرنامج "رامز موفي ستار"، الذي رعته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وبدأ جلال تقديم برنامجه في شهر رمضان عام 2011، وكانت البداية مع "رامز قلب الأسد"، ثم "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون"، و"رامز قرش البحر"، و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار"، و"رامز تحت الأرض"، "رامز تحت الصفر"، و"رامز في الشلال"، و"رامز مجنون رسمي" و"رامز عقله طار"، و"رامز موفي ستار"، وأخيرا "رامز نيفر إند".