برامج

16 مارس 2023

همس فكري تحتضن ابنتها وتبكي بعد فوزها بلقب "سعودي آيدول"

فازت المشتركة السعودية همس فكري بلقب "سعودي آيدول"، وذلك في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول للبرنامج.

وحصلت فكري على جائزة تتضمن عقد إنتاج مع شركة "بلاتينوم ريكوردز"، لإنتاج أغانٍ وأعمال فنية وسيارة نيسان، بعد مرور 13 أسبوعًا و 15 حلقة لوصولها للحلقة النهائية من المنافسات الغنائية التي جمعتها مع كل من عبد العزيز مانع وماجد العويد.

وتصدرت همس فكري الترند في موقع "تويتر"، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظة احتضانها لابنتها وبكائها على المسرح عند إعلان النتيجة .

وتفاعل رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، قائلا في حسابه الشخصي عبر "تويتر": "أبارك للفائزة بلقب سعودي ايدول همس فكري.. وسعيد بالشراكة بين #هيئة_الترفيه ومجموعة MBC في برنامج ‫#سعودي_أيدول… الذي ساهم في اكتشاف وإبراز العديد من المواهب على مدى 15 حلقة 😍🇸🇦".

وشارك آل الشيخ مقطع فيديو لهمس وهي تعبر عن مشاعرها بالفوز، وتناشد المرأة السعودية بتحقيق أحلامها.

وقدم المتسابقون الثلاثة همس وعبد العزيز وماجد، وصلات غنائية أبهرت لجنة التحكيم  المؤلفة من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنانة السورية أصالة نصري، والفنان العراقي ماجد المهندس، والفنان السعودي أصيل أبو بكر.

وأطلت أحلام خلال الحلقة بفستان أصفر وتموجات الأزرق البارد من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وتميز بقلادة كبيرة على العنق، واعتمدت تسريحة شعر ponytail ومكياجا حادا.

فيما أطلت الفنانة أصالة نصري بفستان باللون البنفسجي الغامق مع إكسسوار ذهبي كبير مرصع بالأحجار الكريمة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديما يجمع أصالة وأحلام بإطلالات بألوان مشابهة، وما ارتدته الفنانتان في الحلقة الأخيرة من "سعودي آيدول" .

ونشرت أصالة تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قبل عرض الحلقة الأخيرة من البرنامج قالت فيها: "بمناسبة إنّه اليوم وللأسف آخر حلقة من سعودي أيدول وأنا بغاية التأثّر وعواطفي بأعلى درجاتها وبدّي أبكي وبدّي عبّر عنّ محبّه كبيرة جمعت بيني وبين كتير شباب وصبايا عشنا سوا الأيام اللي فاتت".

وطلبت الفنانة السورية، من مقدم برنامج "سعودي آيدول"، الشاعر والفنان راجح الحارثي، كتابة أغنية خاصة لها بأسرع وقت ممكن، وعلقت: "بدّي أبدى برجّوحي وبطالبه بكلام لأغنية جديدة حالاً وبأسرع وقت".