برامج

28 مارس 2023

الثعبان يلدغ رامز جلال بإصابة دموية في حلقة محمد فراج وبسنت شوقي

اختبر الفنان المصري محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، أجواء قاسية في مقلب "المطعم الطائر"، خلال الحلقة السادسة من برنامج المقالب، "رامز نيفر إند".

وسخر جلال من إطلالة الثنائي حينما استقبلتهما الإعلامية اللبنانية كارلا حداد في بداية المقلب، قائلًا: "دول لابسين جواكيت سوداء دول مش عرسان دول عصابة بنك، تشارلز وديانا عنتر وعبلة لابسين جاكيتات سوا شبه بعض عصابة حماده وتوتو".

وأضاف رامز جلال: "عملوا فرحهم على 3 أيام.. شهريار معملهاش، رونالدو وجورجينا معملوهاش وعايشين بدون جواز".

ومع دخول محمد فراج وبسنت شوقي، للبرنامج وإجابات الأخيرة على أسئلة الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، علق رامز جلال قائلا: "البنت شخصيتها قوية وأنت إيه مهندس جاي تتفرج".

وحينما استقبلتهما كارلا حداد في البرنامج الوهمي "Dinner in the Sky" قالت في مقدمتها: "أهلا وسهلاً بأشهر ثنائي في الوسط الفني"، ليعلق رامز جلال ساخراً: "أشهر كوبل! أما حسام حبيب وشيرين يتقال عليهم يبقوا إيه، دول مش بيسيبوا القسم".

وكشفت بسنت شوقي خلال الحلقة أن الأرقام السرية الخاصة بهواتفهم، تحمل أرقام أعياد ميلادهم، ليعلق رامز جلال: "يعني احنا نقدر نفتح موبايلاتكم، ده مصر كلها عرفت".

وعند وقوع المقلب، بدأت بسنت شوقي بالصراخ، وأمسكت بيد زوجها محمد فراج خشية الوقوع من "المطعم الطائر"، وقال النجم المصري: "يا أخوان مش حينفع كده حد ينزلنا".

وفور أن نزع رامز جلال تنكره لشخصية الشيف الياباني، تلفظ محمد فراج بالألفاظ غير اللائقة، والتي تم التشويش عليها من قبل البرنامج.

وحاول فراج الدفاع عن بسنت شوقي، حيث اختار أن يتعرض للتعذيب بالكهرباء بدلاً منها، ليعلق رامز جلال: "قلبي، دي اسمها مرحلة التصالح مع النفس".

وفاجأت بسنت شوقي رامز جلال باجابتها حول سؤال "الزواج طلع زي ما انتوا فاهمين ولا لأ؟"، لتجيب: "لأ"، ليخبرها محمد فراج: "لأ دي معناها إيه وضحي حتودينا في داهية"، لتوضح في النهاية بأن الزواج أصعب مما تخيلت.

وعند محاولة رامز جلال إخافة الثنائي بالثعبان، تمكن من لدغه عندما أمسكه، الأمر الذي أفزع الضيوف والقائمين على البرنامج، واضطر لإنهاء البرنامج سريعاً، محاولاً ربط موضع اللدغة، حتى سال الدم من إصبعه، وتم إحضار الإسعاف فور انتهاء البرنامج، للتأكد من حالته الصحية، إلا أن الثعبان الذي تم إحضاره غير سام.