برامج

26 مارس 2022

فان دام يُشارك رامز جلال في برنامجه للمقالب خلال رمضان.. هذا دوره

يشارك النجم العالمي جان كلود فان دام مع الفنان المصري رامز جلال تقديم برنامجه للمقالب، المعروض خلال شهر رمضان المقبل.

وقال وليد التلباني إن الأنباء التي تم تداولها عن مشاركة فان دام صحيحة بنسبة 99%، والجمهور على موعد مع مفاجأة كبيرة في شهر رمضان.



ولم يفصح التلباني عن تواجد فان دام بين السعودية ودبي وذلك لتكتم الممثل البلجيكي حول الإعلان لأي جهة عن هذا الأمر، وارتباطه بعقود وشروط جزائية ضخمة مع الشركة المُنتجة للبرنامج.



لكن أنباء أخرى ذكرت أن فان دام سيقوم بإقناع الضيوف سواء نجوم الرياضة أو الفن أو الغناء، بمشاركته في أحدث أفلامه في الوقت الذي يتنكر فيه رامز جلال بشخصية ممثل ويبدأ بتنفيذ المقلب المنتظر.

وسبق للنجم العالمي أن شارك الفنان المصري، محمد رمضان، بطولة إعلان لشهر رمضان 2019.




في غضون ذلك؛ يستعد النجم العالمي، لزيارة مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيكشف عن تفاصيل هذه الزيارة في مؤتمر صحفي يعقده يوم الاثنين المقبل، يلتقي فيه مع الصحفيين والإعلاميين.

وكشف وليد التلباني، مدير أعمال فان دام في الشرق الأوسط، عن تفاصيل زيارة الفنان إلى مصر، خلال منشور عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، قائلا: "السادة الصحفيين والإعلاميين، إن شاء الله النجم العالمي چون-كلود ڤـان دام هيكون في زيارة عمل لمصر".

وأوضح وليد بأن زيارة فان دام لمصر ستستمر لمدة 3 أيام، بدءا من يوم الأحد المقبل الموافق الـ 27 من مارس وتنتهي يوم الأربعاء المقبل الموافق الـ 30 من مارس، وسيُعقد المؤتمر الصحفي في الـ 28 من مارس، للحديث عن مشاريعه المقبلة وكذلك الدعوة إلى السلام في ظل الظروف الراهنة بين روسيا وأوكرانيا، تلبية لدعوة أحد رجال الأعمال.



وكان الفنان رامز جلال قد شوق لبرنامج المقالب الكوميدي الذي يقدمه كل شهر رمضان.

ونشر جلال البوستر الدعائي الأول للبرنامج، عبر حسابه في فيسبوك، وعلق قائلا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر، قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر".