برامج

5 مارس 2022

رامز جلال يعرض مبلغًا ضخمًا على كيروش للمشاركة في برنامج المقالب

كشف مقدم البرامج الرياضية محمد شبانة عن عرض ضخم، قدمه رامز جلال، مقدم برامج المقالب في شهر رمضان، إلى المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم كارلوس كيروش، إذ عرض عليه الحلول ضيفا على برنامجه الجديد في 2022 لقاء مبلغ ثمانية ملايين جنيه، أي ما يعادل نصف مليون دولار أميركي.
وأكد شبانة في تصريحات تلفزيونية، أنه على الرغم من المبلغ الكبير الذي عرض على كيروش إلا أنه رفض الظهور في برنامج رامز جلال.
وأضاف: "ارتأى كيروش عدم خوض هذه التجربة بخاصة أن المنتخب مقبل على مرحلة حاسمة ومصيرية في تاريخه للتأهل إلى كأس العالم، ما يحتم عليه إيلاء هذا الأمر الكثير من الأهمية بخاصة أنها بمثابة مسؤولية وضعت على عاتقه".




 
ولفت شبانة إلى أن كيروش يعتبر أن الظهور في برنامج مقالب بعد انتهاء الدور الحاسم مهما كانت النتيجة يحتوي على الكثير من الاستهتار بمشاعر المصريين في حال الإخفاق أو استغلال الإنجاز لتحقيق مكاسب خاصة في حالة التأهل.
وكشف أن القائمين على البرنامج يبحثون في التفاوض مع ضياء السيد المدرب العام للمنتخب أو وائل جمعة المدير الإداري للظهور في رمضان المقبل، بخاصة أن المنتخب سيكون حديث الشارع المصري، حيث يتزامن انتهاء مرحلة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2022 مع مطلع شهر رمضان المبارك.
يذكر أن رامز جلال كان قد نفى منذ فترة الأخبار التي انتشرت حول اعتزاله، مؤكدا أنه سيخوض السباق الرمضاني 2022 من خلال مقلب سينفذه في ضيوفه.
وتمنى أن يقع الفنان محمد عبده ضحية في برنامجه قائلا: "بتمنى الفنان محمد عبده بس أعمل إيه".
وكشف رامز جلال أن فكرة برنامجه الجديدة للمقالب، هي من ابتكار رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ.
وأضاف جلال في تصريحات تلفزيونية أنه لم يكن يتوقع أن تكون الفكرة بهذا الجمال والضخامة، مقدما شكره لتركي لدعمه ومساندته.
وأشار الفنان المصري إلى أن الموسم المقبل من برنامج المقالب في رمضان سيكون تحت إشراف تركي آل الشيخ أيضا، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.