برامج

28 مايو 2021

خالد الصاوي يرعب منى الشاذلي على الهواء.. والأخيرة ترد: إنت مجنون

حل الفنان المصري خالد الصاوي ضيفاً على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي يعرض على فضائية "سي بي سي" المصرية، للحديث عن دوره في مسلسل "اللي ملوش كبير" الذي عرض في رمضان الماضي.

وتحدث خالد الصاوي أثناء اللقاء عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل قائلا إنهما لم يلتقيا في أي عمل من قبل، رغم ترشيح المنتجين لهما في أعمال سابقة سويًا، لكن أحدهما كان يعتذر عن قبول العمل، حتى جاءت فرصة التعاون هذا العام.



وكشف الصاوي أن مشاهد العنف بين شخصيتي عابد تيمور وغزل تم تنفيذها باحترافية، دون أي يقوم بإيذاء ياسمين عبد العزيز، لأنه يرى الفنان الذي يضرب زملاءه بجدية، ليس محترفا ولا يقدم أي إبداع.

ولفت خالد الصاوي إلى أنه بالرغم من احترافية تنفيذ تلك المشاهد، إلا أن ياسمين عبد العزيز قد تكون تألمت أثناء تنفيذها بسبب اضطرارها لصدم رأسها بالزجاج، كما تفانت في أحد المشاهد وطلبت منه سحبها على الأرض لمسافة طويلة، لكي تبرز مدى العنف الذي واجهته غزل بسبب عابد تيمور.

ومع عرض بعض المشاهد من المسلسل، عبرت منى الشاذلي أكثر من مرة عن شعورها بالخوف الذي مرت به غزل في مواجهة عابد تيمور، وهو ما دفع خالد الصاوي ليباغتها ويصرخ فجأة، ليفزعها، لكنه سريعا ما أعتذر لها، فيما دخلت الإعلامية الشهيرة في نوبة ضحك غير مصدقة ما حدث ووصفته بالجنون.

يذكر أن النجم خالد الصاوي شارك في الموسم الرمضاني في مسلسل "اللي ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، إنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد الرافعي، أحمد عبد الله محمود، محمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربي، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي أكشن.

كما شارك في مسلسل " القاهرة كابول" من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، كريم سرور، نور محمود، رشدي الشامي، أحلام الجريتلي.