برامج

3 فبراير 2021

محمد المجذوب يشعر بتأنيب الضمير.. ويكشف موعد زفافه

عبر الفنان محمد المجذوب عن أسفه بسبب الحفل الذي أقامه في ليلة رأس السنة في العاصمة اللبنانية، بيروت، رغم تأكيده على أن الحضور لم يتجاوز الـ300 شخص في قاعة تتسع لنحو 800 شخص.

وقال المجذوب إنه حرص بنفسه على الإشراف على الإجراءات التي سبقت تنظيم الحفل، مشيراً إلى أنه يشعر بتأنيب الضمير لإقامته الحفل في وقت يشهد فيه لبنان تسجيل أعداد كبيرة للإصابات بفيروس كورونا.

وقال المجذوب، خلال إطلالته في برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد، "إنه لو كان وضْع فيروس كورونا هو نفسه السنة المقبلة، فلن أعيد الكرة وأقيم حفل ليلة رأس السنة، حتى أنني بسبب هذا الأمر تحديدا قمت بإلغاء عدد من الحفلات خلال عيد العشاق في عدد من البلدان".

وأضاف "أنا من الأشخاص المؤثرين.. وأسعى لتوعية الرأي العام من أجل الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا".

وتطرق محمد المجذوب إلى علاقته بخطيبته التي لا تجيد الطبخ كثيرا، مؤكداً أنه من المقرر أن يحتفل بدخوله القفص الذهبي بعد شهر رمضان المبارك وتحديدا في الشهر الرابع؛ إذ جرى تأجيل الموعد بسبب الأوضاع الراهنة في البلاد، أملاً أن الأمور ستتحسن وسيتاح له إقامة حفل.

تجدر الاشارة، الى أن الفنان محمد المجذوب قد طرح في وقت سابق أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "الحب الحب" من إنتاج شركة "Universal Music MENA" ، ومن كلمات حياة إسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع فادي جيجي، و صورها على طريقة الفيديو كليب في لبنان تحت إدارة المخرج كفاح بلاني الذي تعاون معه محمد للمرة الأولى.

وتعتبر "الحبّ الحبّ" أغنية إيقاعية رومانسية، توجه من خلالها إلى الحبيبة معبرا لها عن حبه الكبير وإحساسه الصادق ومترجما بأجمل الكلمات عنوان العمل.