برامج

18 ديسمبر 2020

كلمة "بيتحرقص" تشغل لجنة "أنت مين".. قصي وسيرين يفسرانها على طريقتهما

تداول جمهور "السوشال ميديا" مقطع فيديو طريفا من كواليس برنامج "أنت مين"، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي The Masked singer، وأظهر الفيديو الذي تم تسريبه من الحلقة الثانية التي عرضت الأربعاء الماضية، محاولة تفسير كلمة "بيتحرقص" من قبل الفنان السوري قصي خولي والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، لبقية أعضاء اللجنة الفنان المصري حسن الرداد والفنان السعودية مهند الحمدي.

ويبدو أن قصي وسيرين واجهتهما صعوبة في شرح الكلمة ليقررا تمثيلها، فيما لم يستطع حسن الرداد فهمها بطريقة واضحة، بينما كشف الفنان السعودي أن الكلمة قد تحمل في لهجته دلالة أخرى "مشفرة" على حد قوله.

وكشف الفيديو عن التناغم الكبير بين لجنة التحكيم، وهو الأمر الذي ظهر واضحًا أيضًا خلال عرض الحلقتين؛ إذ يبدو أن العلاقة بين اللجنة جيدة أمام وخلف الكواليس.


وشهدت الحلقة الثانية مرور 6 متسابقين جدد، وانتهت الحلقة بخسارة "الغوريلا"، والتي اتضح أن خلفها لاعب كرة القدم المصري الشهير محمود كهربا.

وكما حدث في الحلقة الأولى راح الجمهور لتخمين الشخصيات الحقيقية وراء المتسابقين، وجاءت أغلب التعليقات حول شخصية "الشيتا" التي رأى عدد كبير من الجمهور أنها تعود للفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، فيما قال آخرون إنها للفنانة السورية ديمة قندلفت.


يُشار إلى أن الحلقة الثالثة والتي ستعرض الأربعاء المقبل ستشهد ظهور بقية المجموعة الأولى التي ظهرت الحلقة الماضية والتي انتهت بخروج "الأسد" وهو الفنان التونسي ظافر العابدين.

وعلى صعيد مختلف تألقت الفنانة اللبنانية في الحلقة الثانية بفستان باللون الأسود من دار الأزياء العالمية دولتشي أند غابانا، تميز بوجود وردة باللون الأحمر عليه، فيما تركت شعرها منسدلًا ووضعت أحمر شفاه باللون الأحمر الفاقع الذي اعتادت الظهور فيه بالجزء الثالث من مسلسل "الهيبة".



يُذكر أن فكرة برنامج أنت مين تقوم على مشاركة 12 نجم عربي أمام لجنة التحكيم التي تُسمى بالمحققين، ويظهر النجوم متخفين بزي تنكري مع تقديم فيديو أدلة قبل ظهور كل متسابق منهم، على أن تحاول اللجنة معرفة هوية النجم خلف الزي التنكري، وفي نهاية كل حلقة يخرج المتسابق الذي يحصل على أقل نسبة تصويت من جمهور المسرح بناءً على أدائه، ويكشف عن هويته.