برامج

13 ديسمبر 2020

بين وعد وأحلام.. الجمهور يخمن شخصية "الذئب" في برنامج أنت مين؟

استطاع برنامج "أنت مين؟"، النسخة العربية من البرنامج العالمي "The masked singer" أن يحظى بإعجاب الجمهور منذ أولى حلقاته.

وتقوم فكرة البرنامج على مشاركة عدد من النجوم العرب، على أن يكونوا متنكرين ويقدموا فقرة غنائية أمام لجنة التحكيم، والتي تحمل اسم "المحققين" وهم: السوري قصي خولي، اللبنانية سيرين عبدالنور، المصري حسن الرداد، والسعودي مهند الحمدي، على أن يسبق ظهور الفنان المتنكر على المسرح فيديو به عدد من الأدلة لمساعدة المحققين في اكتشاف هوية الفنان.

ومنذ عرض الحلقة الأولى يوم الأربعاء الماضي، انشغل الجمهور بشخصية "الذئب" بشكل خاص، حيث أكد عدد من المتابعين أن الفنانة السعودية وعد هي شخصية الذئب، وذلك بسبب الصوت وأنها تعمل في تصميم الأزياء، ولها عطر جديد، فيما شكك البعض أن الشخصية تعود للفنانة الإماراتية أحلام، خاصة بعد مرور جملة "ويعتقد الناس أن مشاركتي في البرنامج ضرب من الجنون" واعتماد شخصية الملكة والتاج وظهور المجوهرات في الفيلم الدعائي، بالإضافة لاعتمادها زيًا بلون الألماس اللامع.


ومن أبرز التعليقات: "شخصية الذئب في برنامج (انت مين) هي الفنانه وعد واضح الصوت بقوه. وهي تصمم ازياء ولها عطر جديد واذا كان صح لي الجائزة وشكرا"، "ابد جالسين نسوي تحريات ع برنامج انت مين وفيه شخصية طلعت وغنت اسمها الذئب وانا قلت انها احلام وهي قالت انها وعد وبنشوف مين تطلع اخر شيء".

يُشار إلى أن أول الخارجين من البرنامج الأسبوع الماضي كان شخصية الأسد، والتي اتضح في نهاية الحلقة أنه الفنان التونسي ظافر العابدين، وكان الأخير قد أدى أغنية "بنت الجيران" على المسرح، ولم تتوقع لجنة التحكيم أو أي أحد من المشاهدين، أن يكون هو وراء الشخصية.

ومن المفترض أن يمر في الحلقة الثانية الأربعاء المقبل، المجموعة الثانية من المتسابقين وعددهم 6، على أن يتم في النهاية التصفية بين الـ11 متسابق الذين تبقوا في البرنامج، وفي نهاية كل حلقة يتم الكشف عن هوية الفنان الذي حصل على أقل نسبة تصويت بين الجمهور.