برامج

17 أكتوبر 2020

نيللي كريم تبكي أثناء عرض قصة حياتها.. وتؤكد: تعرضت للخيانة

كشفت النجمة المصرية نيللي كريم، العديد من الأسرار في حياتها الفنية والخاصة، لا سيّما وأنها عاشت طفولتها وحتى فترة الشباب في روسيا، وعادت إلى مصر لاستكمال دراستها، موضحة أن الصدفة لعبت الكثير في حياتها.

وبكت نيللي كريم، في انطلاقة حلقتها عبر برنامج "السيرة" مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عند عرض قصة حياتها والتي تأثرت بها بعد أن مرّ شريط الذكريات مؤكدة أن صوت وفاء، وهي تحكي تلك القصة أثرّ فيها وأبكاها.

وتابعت بالقول: "لما حكيتي يا وفاء قصة حياتي تأثرت بنبرة صوتك وشريط حياتي بيمر قدامي ده خلى دموعي تنزل وتأثرت، والصدف بتلعب دور كبير في حياتي كتير أوي، وأنا مصرية جدًا ولما كنت طفلة دخلت في روسيا مدرسة بالية وبيانو وتأقلمت هناك، وكان عندى صحاب كتير وكانت فترة تدريبية وكنت حاسة إني في بلدي ومكنتش في غربة خالص، وحبي الأول هو الباليه".

نيللي كريم التي بدأت بالبكاء بدت هادئة طوال الحلقة خاصة مع طرح أسئلة شخصية للغاية، غير أن وفاء الكيلاني كشفت أن نيللي كريم، لم تثبت على التصريح الذي أطلقته خلال الحلقة والتي تم تصويرها قبل خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام، بشأن الزواج، حيث أكدت نيللي أنها لن تخوض تجربة الزواج مطلقًا وأنها ستعيش لنفسها.

وجاء تصريح نيللي، عندما سألتها وفاء الكيلاني، عن زيجتها المقبلة قائلة: "الجوازة الجاية هتلبسي بدلة رقص لزوجك؟"، لترد عليها نيللي قائلة: "مش عاوزة أتجوز تاني وقررت أعيش لنفسي ومع نفسي".

ويأتي تصريحها هذا في ظل تراجعها عن خطوة التفكير بالزواج خاصة وأنها بالفعل تمت خطبتها في يونيو الماضي، على رجل الأعمال عمر إسلام، بل وتم اتخاذ خطوة بعقد القران، الأمر الذي يشير إلى أنها اختارت رجلًا جديدًا في حياتها ولم تعمل بتصريحها الخاص بتأكيدها أنها ستعيش لنفسها.

وأكدت الفنانة المصرية على أنها تعلمت الالتزام والثقافة والصبر من والدتها الروسية، معقبة: "علاقتي بوالدتي، كانت تختلف من وقت لآخر.. ساعات نغضب وساعات نتصالح".

وكشفت نيللي عن موقف جمعها بوالدتها وأثر فيها، فقالت: "بعد ما خلفت ابني كريم وقتها كنت طالبة في معهد الباليه وقررت وقتها أسيب كل حاجة وأقعد بكريم في البيت خدت مني الصحون وقالت لي بلاش كلام فارغ وملكيش دعوة بكريم".

وأردفت الفنانة المصرية قائلة: "أمي صوتها عالي وبتحب تزعق، كان بالنسبة لها العقاب بتاعي إني ماروحش أتدرب باليه، مفيش ضرب ولا قرص بس كان فيه كلام جارح بيتقال بالروسي".

وتحدثت نيللي كريم، عن تفاصيل مفاجأتها لأهلها بزواجها دون علمهم وهي في عُمر الـ17 عامًا، وتحديدًا بعد وفاة والدها بشهور قليلة، فقالت: "وأنا 17 سنة قررت اتجوز من غير ما أهلي يعرفوا وروحت قولت لماما اتجوزت لطمت بالروسي واتجوزت بعد وفاة والدي بـ6 شهور وكان الفرق بيني وبين زوجي 10 سنين واستمر زواجنا 9 سنين وتاني جوازة كانت بسرعة ووقتها أمي رمت طوبتي بقى خلاص".

وعن رؤيتها بشأن الزواج وفشلها في زيجتين، أضافت نيللي: "الجواز ملهوش كتالوج الجواز ده زي البطيخ جوازاتي الاتنين كانت قرعة"، بينما تم التطرق لسبب الطلاق وهل كان بسبب الخيانة أم لا، إضافة إلى الحديث عن سبب الخيانة في ظل تأكيد نيللي كريم على وجود خيانة، وتحديدًا ما وجده طليقها في امرأة أخرى لم يكن موجودًا لديها.

وقالت: "أكيد حصل خيانة بس الزواج مراحل وبقعد استحمل كتير وبعد كده أقول كفاية والطلاق بسبب اختلاف وجهات النظر ومشاكل الحياة"، فيما رفضت نيللي كريم الحديث بشأن تفاصيل تلك الخيانة أو هوية المرأة وطبيعة جمالها الذي جذب طليقها فيها كي يتم خيانتها معها، حيث قالت: "مش هقولك يا وفاء".

وعن فترة طفولتها التي قضتها في روسيا و نصائح والدتها لها بعد ولادتها قالت النجمة المصرية: "كنت بزوغ من المدرسة في روسيا مع صحابي في الفصل ونروح السينما ونأكل آيس كريم، واتعلمت من الروس الالتزام والثقافة والصبر".

وتابعت: "علاقتي مع ماما ساعات نغضب من بعض ساعات نبقى كويسين بس كانت علطول بتساعدني وتديني نصائح.. لما جيت مصر ودخلت أكاديمية الفنون كنت عاوزة أدرس إخراج مسرح وواجهتني صعوبة جدًا في لغتي العربية كانت وحشة جدًا والدكاترة كانوا بيساعدوني ويشجعوني".