برامج

26 سبتمبر 2020

ذا فويس سينير: تسريب اسم المدرب الفائز..وهذا موعد عرضه

بعدما تم تأجيل عرض برنامج المواهب "ذا فويس سينيير" والمخصص للمشاركين فوق الـ 60 عامًا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، أعلنت قناة "ام بي سي" عن موعد العرض الجديد والذي سيكون يوم الـ 7 من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وبعد الإعلان عن موعد العرض تداول رواد السوشال ميديا بعض المعلومات المسربة عن البرنامج بالتفاصيل، حيث كشفت بعض الصفحات عن هوية مدرب الفريق الفائز؛ إذ بحسب التسريبات فإن المتسابق الفائز سيكون من فريق الفنان اللبناني ملحم زين.

كما أشارت المعلومات إلى بعض تفاصيل البرنامج، حيث ذكرت أنه سيشارك في لجنة تحكيمه كل من الفنانة نجوى كرم، الفنان اللبناني ملحم زين، الفنانة سميرة سعيد، والفنان المصري هاني شاكر، وسيكون من 4 حلقات اثنتين منها فقط لتجارب الأداء، وسيضم كل مدرب في فريقه 4 متسابقين، ينتقل المتسابقون الـ4 من كل فريق إلى الحلقة الثالثة، على أن يختار المدرب في هذه الحلقة 2 من المتسابقين للانتقال للحلقة النهائية الرابعة.

وفي الحلقة النهائية يتنافس المتسابقون الـ8، والجديد بالنسخة هذه من البرنامج أن المدربين الأربعة هم من سيختارون هوية الفائز في البرنامج.

ومن أسماء المشاركين في البرنامج اللبناني يوسف رحمة والد الفنانة دانييلا رحمة، واللبناني فيصل حلاق، المغربي عبد الرحيم الصويري، والمغربية سعاد حسن، ومن الجزائر المتسابقة نرجس والمتسابق بن زينة، والتونسي حسن فضلاوي.

يُذكر أن قناة "ام بي سي" كانت قد أعلنت عن النسخة الجديدة من ذا فويس المخصصة للكبار، بعد نجاح النسختين الخاصة بالأطفال واليافعين من سن الـ 18 إلى سن الـ 40 عامًا.

وأثارت فكرة وجود برنامج مخصص للأعمال فوق الـ 60 عامًا حالة من الجدل فور الإعلان عنه، إذ يعدّ هذا الأمر جديدا في الوطن العربي، خاصة بعد تسريب أخبار عن قيام ام بي سي بالاتصال بأسماء كبيرة في الفن غائبة عن الساحة بسبب أعمارهم للمشاركة في البرنامج.

وفيما يخص المدربين فقد سبق وأن شاركت سميرة سعيد في لجنة تحكيم ذا فويس للكبار إلى جانب أحلام، وراغب علامة، ومحمد حماقي في الموسم الخامس من البرنامج والذي فاز فيه التونسي مهدي عياشي من فريق الفنان اللبناني راغب علامة.