برامج

15 يوليو 2019

إليسا تحسمُ قرار مشاركتها في "ذا فويس" بموسمه الخامس!

حَسمت النجمة اللبنانية إليسا قرار مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، The Voice بموسمه الخامس، معلنةً اعتذارها عن المشاركة.

وأطلقت النجمة اللبنانية تغريدةً عبر حسابها على "تويتر"، ردّت من خلالها على تغريدة متداولة على "تويتر"، قيل فيها إن النجمة إليسا قررت الانسحاب من برنامج "ذا فويس"، وأن شركة MBC، تتفاوض مع المطربة الإماراتية أحلام، والمطرب اللبناني راغب علامة والمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وقالت إليسا إنها لم تتلقَّ أي اتصال هاتفي من القائمين على البرنامج للمشاركة في الموسم الخامس، وشدّدت على أنها حتى لو طُلب منها المشاركة في لجنة تحكيم الموسم المقبل من The Voice، ستعتذر عن المشاركة، مبررة ذلك بانشغالها بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد.

وفي الكواليس؛ تواصل MBC العمل على دراسة جميع الخطوات الخاصة بالتحضيرات لتصوير البرامج الثلاثة "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز" و"ذا فويس سينيور" الموجهة لمن هم فوق الـ 60 عامًا، ومن المؤكد أن اللجان سيطرأ عليها تغييرات في الأسماء، لإحداث حالة من التشويق لدى المشاهد.

يُشار إلى أن تجارب الأداء الخاصة ببرنامج "ذا فويس"، سيتم تصويرها في لبنان، وهناك أنباء تردّدت بشأن العروض المباشرة بأن تصويرها سيكون في المملكة العربية السعودية.