برامج

5 يناير 2019

خالد بوصخر: لا أبحث عن "شو إعلامي".. ونجوم السوشال ميديا سيختفون في هذه الحالة!

تعجب الفنان الكويتي خالد بوصخر من كم الهجوم والانتقادات التي يواجهها منذ نشر إعلانات حول امتلاكه قريبًا لـ"بوتيك" على الإنترنت رغم أنه لم يفتتحه بعد، موضحًا أنه لن يبيع أحمر شفاه أو رموشا صناعية؛ ولكنه سيعرض كل احتياجات وإكسسوارات الشباب والتي لن تخدم الذكور وحدهم ولكن الفتيات أيضًا اللاتي يرغبن في شراء هدية لأزواجهن أو أشقائهن.

ورفض خالد بوصخر – خلال مقابلة تلفزيونية – التعليق تمامًا على صورتي الإعلامية مي العيدان والفنانة شوق الهادي، مؤكدًا أنه لا يراهما والصورتان مشوشتان بالنسبة له.

وانتقد بوصخر وصف المغني الكويتي عيسي المرزوق لنفسه بأنه نجم الشباب الأول والملحن الأول بالكويت، مؤكدًا أن كل الشباب الكويتيين المتواجدين حاليًا على الساحة نجوم، والقمة تسع الجميع وليس شخصا واحدا.

وأضاف أن المرزوق مثله مثل باقي النجوم له أغان حققت نجاحًا كبيرًا وأخرى لم تنجح وبالتالي لا يمكن وصفه بالنجم الأوحد، ونسف باقي النجوم ونجاحاتهم واجتهادهم.

وأكد بوصخر أنه لا يبحث عن "شو إعلامي" ولا يمكنه الجلوس 24 ساعة أمام تطبيق "سناب شات" لتصوير حياته اليومية، موضحًا أن الممثل يختلف عن المدون أو نجم السوشال ميديا، ومن المفترض أنه أبقى منهم لأن في حال قطع الإنترنت أو انتهاء مواقع التواصل لن يكون لهم وجود على عكس الممثل.

وقال إنه لا يشعر بضيق أو غضب مثل بعض الفنانين بسبب حصول نجوم السوشال ميديا على أجور مرتفعة بالإعلانات مثل الفنانين؛ لأن هذا رزقهم.

وشدد على أنه ليس لديه مشاكل مع شركات الإنتاج أو زملائه بالوسط الفني؛ ولكن هم من يجدون مشكلة معه بسبب وصفهم له بصاحب "اللسان الطويل" لأنه يقول الحق دائمًا ولا يجامل أحدا ولا يحب التمثيل على جمهوره ويتعامل بطبيعية.