برامج

31 ديسمبر 2018

ليليان نمري.. هل تُتوّج بلقب "ديو المشاهير"؟

تواصل الممثلة ليليان نمري بثبات نحو لقب برنامج "ديو المشاهير"، الذي سيساعدها على مساعدة أطفال قرى الـ sos، كما تفاجئ متابعيها في كل حلقة، حيث تقمصت الأسبوع الماضي شخصية الراحل "فيليمون وهبي" من خلال ارتداء الزي الملائم، لتستكمل بتحية الصبوحة بلوحة فنية متقنة وناجحة.

وتساعد الإطلالات المبتكرة للممثلة على حصولها على yes من قبل لجنة التحكيم، التي تتفاجأ دوما بالشخصيات التي تتقمصها وكان آخرها في حلقة البرايم الخامس، إذ وقفت أمام النجم فارس كرم من خلال تقمص شخصية امرأة عجوز خلال أداء أغنية "التنورة" لتبدل ملابسها في ثوان كي تطل في المقطع الثاني من الأغنية عبر لوك النجمة "مارلين مونرو" بطريقة راقية من دون اللجوء إلى "السطحية" التي ينتقدها كثيرًا سيمون أسمر عند غيرها من المشتركات.



ويُجمع عدد من متابعي البرنامج على أن الممثلة ليليان نمري هي من تستحق نيل هذا اللقب الذي لا يرتكز على جمالية الصوت، بل على "الكاريزما" والحضور، وهما عنصران أساسيان تعتمد عليهما نمري للاستمرار في البرنامج، إذ تضفي نكهة مميزة على المسابقة التي يتابعها نسبة لا يستهان بها من الجمهور في مختلف الدول العربية.



تجدر الاشارة، الى أنه في ختام البرايم الخامس من برنامج "ديو المشاهير" خرج المشترك نادي أبو شبكة، وهو ثالث المشتركين المغادرين بعد الممثل سعد حمدان وخبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف.