برامج

27 ديسمبر 2018

توب شيف: هؤلاء أفضل وأسوأ 4 مُتسابقين في الحلقة الرابعة!

بدأت المُنافسة تشتد في برنامج المواهب الشهير "توب شيف" بنسخته العربية على قناة ام بي سي، إذ انتهت رحلة المُتسابقة خولة السيب من البحرين بعد مُنافسة قوية أمام 12 مُتسابقًا، وذلك بقرار لجنة تحكيم البرنامج الشيف اللبناني مارون، والشيف السعودية منى، والشيف المصري – الصيني بوبي، بالإضافة إلى احد ضيوف الحلقة الشيف العالمي اللبناني الان الجعم.

وفي بداية الحلقة التي عُرضت الأربعاء، استطاعت المُتسابقة السورية ديما الشعار الفوز باختبار الحلقة، والذي تقوم فكرته على ابتكار المشتركين لأطباق مُختلفة تتكون من 13 صنفًا فقط، لتحصل الشعار على الحصانة وميزة الحلقة وهي مساعدة الشيف "الان الجعم" لها خلال التحدي مدة ربع ساعة فقط.

وتمثل تحدي الحلقة الرابعة من البرنامج بقيام كل مُشترك بتقديم طبق تقليدي من بلده ولكن بطريقة عصرية، وهو الأمر الذي نجح فيه 4 مُتسابقون، وكانوا الأفضل بين الـ 13 الآخرين، وهم اللبناني إيلي خليفة، السورية ديما الشعار، واللبناني أنس طبارة، والفائز بتحدي الحلقة السعودي أنس السليم.

أما الـ 4 الأسوأ في الحلقة فكانوا الفلسطيني نزار جرايسة، والسعودية أريج الشريف، والجزائرية صبرينه دهان، وخرجت البحرينية خولة السيب من المُسابقة بعد تقديمها لأسوأ طبق خلال الحلقة بقرار من لجنة التحكيم وضيفهم الشيف آلان الجعم.