برامج

24 ديسمبر 2018

منذر رياحنة يرفضُ التعليق على أزمته مع ديانا كرزون: أحبُّ التحدّث عن الأشياء المهمّة!

رفض الفنان الأردنيّ، منذر رياحنة، التحدّث عن سبب أزمته مع مواطنته، الفنانة ديانا كرزون، بعد اتهامه لها بمنعه، وفنانين آخرين، من دخول خيمة استقبال النجوم بمهرجان "الفحيص"، بسبب وضعها لعدد من "البودي جارد" حول الخيمة.

وقال ريحانة في مقابلة تلفزيونية: "أنا عندي طلب ما نحكيش عن هذا الموضوع..بحب أحكي عن الأشياء المهمة".

وحول عمله بالدراما المصرية، قال الفنان الأردنيّ، إنّه يعتبر مصر بلد الفن و"أم الدنيا"، وكان من حظّه أنه عمل منذ سفره إلى القاهرة، مع كبار النجوم مثل، أحمد السقا، وأحمد بدير، وسوسن بدر، وهم نجوم يحبّون إظهار أعمالهم بشكل جيّد، وينفقون عليها حتى تكون مميّزة.

وأكّد منذر رياحنة، أن موضوع الأجر، ووضع اسمه على التتر لا يهمه إطلاقًا، ولا يتحدّث فيه، لأنه يهمّه العمل الجيّد، الذي يجذبه، ويتركها على الله، مشيرًا، إلى أنّه لا يهمه حذف اسمه حتى، ما دام يريد تمثيل هذا العمل.

وكان الفنان منذر رياحنة، قد نشر فيديو عبر صفحته على موقع "إنستغرام"، يؤكّد فيه، أنّه كان له الشرف في تقديم مهرجان "الفحيص" من قبل، كما أنّه ذهب للمهرجان من القاهرة، بعد مكالمة هاتفية فقط، ولكنّه فوجئ بمنعه من دخول خيمة استقبال النجوم، من قبل الفنانة الأردنية ديانا كرزون، والتي قامتْ بوضع بودي جارد على الخيمة.

وأضاف منذر، أنّه بسبب هذا التصرّف، فإن النجوم المشاركين في المهرجان يقفون في الشارع، ووجّه نداء استغاثة، للقائمين على المهرجان، للتحقيق في الأمر.