برامج

4 نوفمبر 2018

أروى تستضيفُ "سيّدة التوقّعات".. وسؤال "المثلية" يضعها في مأزق!

أعلنتْ الفنانة اليمنية، أروى، عن ضيفة حلقتها المقبلة، من برنامج "تحت السيطرة"، والذي يُعرض على قناة الجديد اللبنانية، كل يوم ثلاثاء، الساعة التاسعة والنصف، بتوقيت السعودية.

وكشفتْ أروى، أنّ عالمة الفلك اللبناينة، ليلى عبداللطيف، ستكون هي الضيفة، ونشرتْ الفنانة اليمنية، فيديو تشويقيًا، يُظهر لحظات حماسية من البرنامج، ولحظة تأثر وبكاء ليلى عبداللطيف، ومحاولة أروى تهدئتها.

وكتبتْ الفنانة اليمنية في تعليقها على الفيديو، أنّ الضيفة أجبرتها على مغادرة مكانها، من أجل مواساتها، واصفة إيّاها بسيّدة التوقّعات، مُثيرة حماسة الجمهور.

يُشار، إلى انّ أروى، كانت قد أثارتْ جدلًا واسعًا، وتعرضت لهجوم كبير، بعد تسريبها مقطعًا من الحلقة الماضية، والتي استضافتْ فيها، النائبة اللبنانية، بولا يعقوبيان، حيث كانت قد طلبت من إدارة البرنامج حذف سؤال عن "المثلية الجنسية"، يخصّ ابنها بول، ويقول السؤال، إنّها وبعد تأييد يعقوبيان لحقوق المثليين الجنسية، ماذا سيكون ردّ فعلها، في حال أخبرها ابنها، إنّه مثليّ الجنس.

وأجابتْ النائبة اللبنانية، أنّها تتمنى أنْ يكون ابنها مثل بقية الأشخاص، والأغلبية، وأنْ لا يواجه أية مشاكل، وأضافتْ، أنّها ترفض وضع اسم ابنها في السؤال، خصوصًا أنه ما زال بعمر الـ13، وأنّ إدارة البرنامج كان من الأولى أنْ تستشيره قبل وضع اسمه.