برامج

21 سبتمبر 2018

وفاء الكيلاني تستضيف فنانة قديرة بحلقتها الجديدة من "تخاريف".. فمن هي؟!

أعلنت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عن ضيف حلقتها القادمة من برنامج تخاريف والذي تُقدّمه كل يوم إثنين على قناة "ام بي سي"، حيث نشرت الكيلاني صورةً للنجمة السورية القديرة منى واصف، مُعلنةً من خلالها أنها ضيفة الحلقة القادمة.

ورحّب جمهور الكيلاني بهذه الخطوة واستضافة اسم كبير في عالم الفن مثل النجمة واصف، خصوصًا أنه لم يسبق للكيلاني أن حاورتها في أي برنامج لها مُسبقًا.

وتظهرُ الإعلامية المصرية في الصورة مُرتدية جمبسوت باللون الأحمر وهي الإطلالة التي اعتمدتها للحلقة، وأثار الجمبسوت إعجاب جمهورها.

ويبدو أن الكيلاني قرّرت أن تنتهج فكرًا وأسلوبًا جديدين من خلال برنامجها تخاريف، إذ إن البرنامج من فكرتها وإعدادها، ولا يقتصر على استضافة المشاهير والنجوم، وهو ما قامت به الإعلامية المصرية في حلقتها السابقة عندما قامت باستضافة الطفل محمود والطفل يوسف، وتقديم معاناتهما عبر البرنامج بالإضافة لتقديم المساعدة لهما.

وحتى في طريقة الأسئلة المُعتمدة التي تطرحها الكيلاني على الضيف، فقد اتبعت نهجًا جديدًا مُختلفًا يعتمد على أسئلة من نوع مُختلف، في حين كشفت بعض المصادر أن النجم تيم حسن زوج الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني لن يكون أحد ضيوفها.