برامج

16 مايو 2018

هاجموا البرنامج سابقًا.. هؤلاء النجوم ضحايا "رامز تحت الصفر"!

نشرت الصفحة الرسمية لقناة "إم بي سي" البرومو الرسمي لبرنامج المقالب الشهير "رامز تحت الصفر"، المقرر عرضه طوال شهر رمضان المقبل.

ويتضح من البرومو وقوع العديد من الفنانين ضحية لمقالب رامز جلال هذا العام؛ منهم غادة عبد الرازق وشيرين عبدالوهاب وأحمد آدم وكريم فهمي وريهام عبد الغفور وياسمين صبري وهنا الزاهد ورانيا فريد شوقي وريم مصطفى، فضلا عن فنانين آخرين لم يظهروا في البرومو منهم ديانا حداد وهنا شيحة، بجانب عدد من لاعبي كرة القدم.

اللافت أن عددا من هؤلاء النجوم سبق أن أعلنوا رفضهم الظهور في هذه النوعية من البرامج، كما قام بعضهم بشن هجوم كبير عليها.

غادة عبدالرازق



أكدت الفنانة غادة عبد الرازق من قبل أنها لا يمكن أن تكون ضيفة من ضيوف برامج الفنان رامز جلال، لأنها لا تحب إطلاقا هذه النوعية من البرامج.

وأضافت أن رامز حاول الإيقاع بها في أحد برامجه منذ سنوات، إلا أنها رفضت قائلة: "أنا خط أحمر بالنسبة له".

ديانا حداد



علقت الفنانة ديانا حداد، عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، برأيها على برنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، الذي قدمه رامز جلال، منذ سنوات، وكتبت: "يا الله يا رامز جلال شو عم تعمل بضيوفك، مش عارفين نضحك ولا نتضايق"، في إشارة إلى عدم رضاها عن البرنامج.

هنا شيحة



رغم أنها شاركت فى مقلب "التجربة الخفية" في عام سابق، معبرة جدا عن سعادتها بالحلقة، إلا أن هنا شيحة قالت: "لست ضد فكرة سعادة الناس، لكن بشرط، فهناك فرق كبير جدّا بين أن يكون المقلب أن أضحك معهم، أو أضحك عليهم" في إشارة إلى برنامج رامز جلال المتهم بالضحك على الناس بفبركة برنامجه والاتفاق مع الضيوف على تمثيل المقلب أمام الكاميرا مقابل مبلغ مالي كبير.

فنانون آخرون



ترددت أنباء عن ظهور فنانين آخرين في البرنامج، منهم منة شلبي ومحمد عادل إمام ويوسف الشريف، والثلاثة سبق أن هاجموا البرنامج في السنوات السابقة.