برامج

17 أبريل 2018

زوج نوال الزغبي يهددها علنًا: ما بقا تسمحي لحدا يفتح معك موضوع حياتنا الشخصية.. وقد أعذر من أنذر!

اشتعلت منصّات مواقع التواصل الاجتماعي بخبر تهديد السيد إيلي ديب لزوجته السابقة نوال الزغبي، عشيّة إطلالتها المرتقبة عبر شاشة الـlbci ضمن برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد.
وكان إيلي قد كتب على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك كلامًا يهدد فيه نوال الزغبي ويتوعدها بإقامة مؤتمر صحفي يجمعه بابنته تيا يتكلّم فيه ولأول مرة عن أمور بالوثائق والبراهين في حال تطرّقت لحياتهم الشخصية فكتب: "اليوم المغنية عندها مقابلة تلفزيونية بتمنى ما بقا تجيب سيرة حياتنا الشخصية سواء بالمباشر أو غير مباشر، يعني تنسى أنو أنا وبنتي تيا موجودين على هالكوكب، وإلا هالمرة مؤتمر صحفي أنا وبنتي تيا بالإضافة لحلقة تلفزيونية مع أحد كبار الإعلاميين يلي صرت معتذر منو أكتر من عشر مرات، وبالوثائق متل العادة".




وتابع إيلي تهديده بقوله: "وطبعا كلكن بتتذكرو حلقتي مع زافين على تلفزيون المستقبل سنة 2009 كيف قلبت كل المقاييس، ميشان هيك وبكل محبة ما بقا تسمحي لحدا يفتح معك موضوع حياتنا الشخصية يلي هي مش ملكك وحدك ، هيدي كمان ملكي وملك بنتي وقد أعذر من أنذر".
وأكد إيلي بأن ابنته تيا أخبرته عن أمور كثيرة حدثت خلال الفترة التي كانت بحضانة والدتها قبل الانتقال إلى بيت والدها بعد أن بلغت الـ18 عاماً.
كلام ديب لم يمرّ مرور الكرام على جمهور نوال الزغبي الذي استنفر وحشد كل طاقاته في وجه ديب للدفاع عن نجمتهم المحبوبة، فالبعض اتهمه بالغضب الشديد من نجاحات نوال الزغبي، وأكدوا له بأنها لم تتكلم عنه ولم تتطرق للحديث عنه بطريقة غير محترمة طوال مسيرتها الفنية وخلال إطلالاتها الإعلامية، والبعض طالبه بإيقاف هذه الحرب الذي أطلق عليها اسم "نشر الغسيل"، مؤكدًا بأنها ستضر أولاً وأخيرًا الأولاد وستصيبهم حتمًا بالاكتئاب.


نوال لم ترد إلا أنها غرّدت يوم أمس تغريدةً كتبت فيها: "في ناس بيلبقلهن.. يا ضيعان العشرة.. وإنشاء الله ما يكون ظهري وجع خنجرك.. خيانة مصففة". مرفقة بهاشتاغ #خيانة_مصففة، فتساءل البعض من تقصد بهذا القول وبهذا الكلام.
يبقى السؤال ما الذي ممكن أن تعترف به نوال خلال الحلقة التي وصفها هشام حداد بأنها ستكون ضربة الضربات، فهل ستتطرّق نوال فيها إلى تفاصيل حياتها الخاصة، وهي الحريصة على إبقاء التفاصيل الدقيقة خلف جدران بيتها والاكتفاء بالبوح بالقليل القليل مما يمكن أن يُقال، ولا سيما حول علاقتها مع ابنتها وانتقالها إلى منزل أبيها إيلي ديب؟.
نشير إلى أن نوال الزغبي قد أطلّت السبت الماضي مع الإعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها الإذاعي "بصراحة"، وصرّحت بأن طلاقها الفعلي بينها وبين إيلي سيصبح نافذ المفعول بين يوم وآخر.
وعن ابنتها تيا قالت نوال بأنها تعيش مع والدها وهذا حق من حقوقها قائلةً: "وأنا رحبت بالفكرة ولا أجبر أولادي على شيء والعلاقة عادية وتواصل تواصل ما في ولكن في النهاية هي ابنتي وحبيبة قلبي".
فما الذي ستضيفه نوال هذه الليلة؟ وما هي المعلومات التي وصلت إلى إيلي ديب ليطلق هجومه المدوي وتهديداته ضد نوال؟ ساعات قليلة تفصلنا عن حصولنا على إجابات شافية لكل التساؤلات التي تخطر على بالنا وبال جمهور نوال ومحبيها.