برامج

15 أبريل 2018

الحيرة تسيطر على لجنة تحكيم "ذا فويس".. وأحلام ترد على المنتقدين!

منافسة قوية خاضها المتسابقون على حلبة "ذا فويس"، في موسمه الرابع ، خلال حلقة العرض المباشر الثاني، في محاولة للوصول للعروض الأخيرة والتأهل للفوز.
البداية كانت مع أغنية "يا بدع الورد" للمطربة السورية أسمهان، التي جمعت المتسابقين، قبل أن تنطلق المنافسة داخل فريق أحلام، المكون من سهى المصري، ويوسف الأنصاري، وفؤاد القريتلي.
وفي الوقت الذي وقع اختيار الجمهور على الأنصاري، للتأهب للعرض قبل الأخير، دعمت أحلام المتسابقة اليمنية سهي المصري، واختارتها للتأهل.


ورغم الأداء القوي الذي ظهر به فريق حماقي، المكون من شيماء عبدالعزيز، وحسين بن حاج، وعلي رشيد، إلا أن الجمهور قرر أن يختار الجزائري بن حاج للتأهل مباشرة.
وتعرض حماقي لحيرة كبيرة للاختيار بين شيماء عبد العزيز، وعلي رشيد، قبل أن يصعد على المسرح ويحتضنهما، ليقرر في نهاية الأمر اختيار شيماء.


فريق إليسا المكون من خالد حلمي، وربيع الحجار، وهبة مالكي، جاء تصويت الجمهور له في صالح المصري خالد حلمي، لكن إليسا كان لها رأي آخر بعد أن اختارت هبة مالكي للاستمرار.


وجاء الختام مع فريق عاصي الحلاني، المكون من ريتا كاميليوس، وآية دغنوج، والكويتي يوسف السلطان، الذي صوت له الجمهور.


وواجه عاصي صعوبة في الاختيار بين المتسابقين، لكن قراره في النهاية جاء في صالح آية دغنوج.
واعتذر عاصي من ريتا، بعد أن أشاد بموهبتها، وقبل رأس يوسف السلطان عقب صعوده على المسرح، ووصفه بالشخص الذي جمع كل أحاسيس العالم.
ودافعت أحلام، خلال الحلقة، عن أصوات برنامج "ذا فويس"، في موسمه الرابع، من خلال توجيه رسالة لمنتقديه.
وطالبت كل من ادعى أن البرنامج لا يضم أصواتاً جيدة، أن يشغل قناة MBC، ويتابع البرنامج، كي ينظف أذنه بالأصوات الرائعة.
وأعربت عن استيائها من منتقدي البرنامج قائلة: "حرام عليكم تظلموا المشتركين لما تطلعوا تتفلسفوا"، مشيرة إلى وجود أصوات رائعة تنافس نجوم الوطن العربي.