برامج

11 ديسمبر 2017

ديو المشاهير: أجواء احتفالية.. ودجى حجازي خارج المنافسة

حلقة جديدة من برنامج ديو المشاهير انتهت بخروج المشتركة دجى حجازي بعد حصولها على أدنى نسبة تصويت، كما صادف عيد ميلاد المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني فاحتفل المشتركون بميلاده مباشرة على الهواء. وغنت داليدا خليل له "بعيدك"، وعايدته رندى سركيس كالعادة بالـ"زجل"، أما أرزة شدياق فعايدته بقالب كاتو.

أطلّ ملك الإحساس وائل جسار مع المشترك جيري غزال لتقديم أغنية جبال ما بيتلاقوا، وأتت التعليقات كلها إيجابية على أداء جيري وكان ملفتاً ما قاله جسار عن جيري بأنّ صوته من الأصوات التي نفتقدها في الساحة الغنائية.



وقدّم الفنان زياد برجي مع الممثلة داليدا خليل لوحة غنائية على أغنية من ألحانه "عم بتعلق فيك" للنجمة نانسي عجرم وكان واضحاً التناغم العالي بينه وبين داليدا، و نالت داليدا ثلاثة "نعم".



وأطل الممثل بيار شماسيان بشخصية أحدب نوتردام مع السوبرانو مارك رعيدي، وأبهر بيار أعضاء اللجنة وكافة الحضور بالشخصية التي جسّدها وحظي على ثلاثة "نعم" أيضاً.

واعتمد الممثل فادي شربل الذي شارك الفنان وائل جسار في أغنية الراحل محمد جمال "بدي شوفك كل يوم" لوك من فترة السبعينات. قدّم الفنان زياد برجي أغنية "حبيبي وينو" مع المشتركة دجى حجازي.



وقدم النائب السابق مصباح الأحدب أغنية My Way مع الفنان كارلو نخلة في أداء رائع ووجّه كلمة للقدس مقتبساً كلامه من أغنية السيدة فيروز "زهرة المدائن".

كما شارك الممثل طلال الجردي الغناء مع الفنان وائل جسار، تبعته ساندرا رزق بأغنية "يا رايح وين مسافر" مع الفنانة ميليسا.



وكانت الإطلالة الأخيرة للفنان زياد برجي مع المشتركة أرزة شدياق في أغنية "حلياني"، واتسمت تعليقات أعضاء اللجنة بالكثير من الإطراء والضحك.

يذكر أن ضيوف الحلقة المقبلة من ديو المشاهير هم: ملحم زين، نيللي مقدسي، حنين، كارولينا، بشارة مفرّج.