برامج

17 أكتوبر 2017

موقع "فوشيا" يكشف أسماء مشاهير"ديو المشاهير".. ونوال وعاصي ورامي من أبرز ضيوفه

تستعد محطة الـmtv اللبنانية لإطلاق موسم جديد من البرنامج الشهير "ديو المشاهير" الذي ستتولى تقديمه للسنة الثانية على التوالي الإعلامية وملكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال التي برعت في تقديم الموسم السابق من البرنامج.

البرنامج سينطلق في وقت قريب عبر شاشة الـmtv، وبات من المعروف أن لجنة تحكيمه تتالف من الإعلامية منى أبو حمزة، المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، والمخرج العائد إلى الأضواء سيمون أسمر.



موقع فوشيا كشف أسماء المشاهير المشاركين في البرنامج وهم ،النائب مصباح الأحدب،الممثلة داليدا خليل، الممثل فادي شربل، الممثل أويس مخلالاتي، الإعلامي رجا ناصر الدين، الممثل طلال الجردي، الممثل بيار شمسيان، الإعلامي جيري غزال، الإعلامية ساشا دحدوح، الممثلة وعارضة الأزياء دجى حجازي، ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق، الإعلامية والممثلة رندة سركيس، والممثلة ومقدمة البرامج أرزة الشدياق.

هذا وسيحيي النجم عاصي الحلاني السهرة الأولى من ديو المشاهير الذي سينطلق مباشرة على الهواء بتاريخ الـ12 من نوفمبر المقبل، والبوب ستار رامي عياش سيحيي السهرة الثانية، أما النجمة الذهبية نوال الزغبي ستحيي الليلة الثالثة من البرنامج المذكور.

البرنامج يعتمد على تقديم ديوهات غنائية بين المشاهير والنجوم، وفي ختام كل برايم يخرج أحد المشاهير مع المبلغ المالي الذي يكون قد فاز به ويقدمه لإحدى الجمعيات الخيرية التي يختارها مسبقاً.