برامج

11 يوليو 2017

تكهنات حول هوية لجنة التحكيم في برنامج "ذا فويس".. ولا معلومات رسمية لغاية الآن

يعتبر برنامج " ذافويس " من أنجح برامج المواهب التي تعرض في الآونة الأخيرة، إذ شكلت لجنة التحكيم المؤلفة من النجوم: كاظم الساهر، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي، صمام أمان ساعد عدد كبير من المواهب للوصول إلى بر الأمان.
أساتذة لطالما شكلوا ركيزة البرنامج الأساسية، التي تهتز في هذه الأيام نظرا لاعتذار ثلاثة منهم عن المشاركة في الموسم الجديد وذلك لظروف خاصة بهم.
فمنذ أيام ومواقع التواصل الاجتماعي تضج بتكهنات حول أسماء النجوم الذين سينضمون إلى لجنة تحكيم "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز" ومن أبرز تلك الأسماء: محبوب العرب محمد عساف الذي سيحل مكان القيصر كاظم الساهر في "ذا فويس كيدز"، النجمة إليسا التي ستحل مكان النجمة شيرين عبدالوهاب والنجم ملحم زين و النجم وائل كفوري ليحل واحد منهما مكان النجم صابر الرباعي.
لا ريب، أن الأسماء المتداولة هي لنجوم مشهود لهم بالكفاءة، إذ لكل واحد منهم تاريخه وأرشيفه الفني، فضلا عن النسبة الجماهيرية التي لا يستهان بها لكل واحد منهم.
ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ما الذي حصل بين ليلة وضحاها لكي بعتذر ثلاثة من أعضاء لجنة التحكيم فجأة وهم الذين تباهوا لأكثر من مرة بأنهم لجنة متماسكة تجمعهم كيمياء لعبت دورا كبيرا في نجاح المواسم المتتالية؟.
أما الأمر الذي يدعو إلى الغرابة هو التكتم في هذا الموضوع، إذ يتفق الجميع على كلمتين "مبدئيا لا معلومات".. في حين الأسماء المرشحة للموضوع لا تنفي الأمر جملة وتفصيلا بل وكأنها تترك بابا مفتوحا للمفاوضات في حال جدية الأمر.
في الختام، لا بد من الإشارة أن كل ما يتم تداوله مجرد شائعات بحيث لم يصدر أي بيان رسمي عن مجموعة "الأم بي سي" يؤكد صحة الأقاويل أو ينفيها جملة وتفصيلا فيصب الأمر في خانة الترويج لانطلاقة قوية للموسم الرابع، ويتم عدول كاظم الساهر، شيرين عبدالوهاب، وصابر الرباعي عن قرارهم الذي شكل صدمة لمحبيهم.