عروض وتنزيلات

17 أغسطس 2019

ثلاثة أسباب أدّت لزيادة مبيعات إنفينيتي من العربية للسيارات 

بحسب العربية للسيارات سجلت "إنفينيتي" نموًا استثنائيًا بنسبة 19% في مبيعات سيارة QX50 الجديدة كليًا خلال الأشهر الستة الأولى من هذا العام مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي.

ومنذ إطلاقها في عام 2018، حصدت QX50 إعجاب العملاء المميزين بفضل مزيجها الفريد من الكفاءة العالية، وقوة الأداء، وجمال التصميم، وسهولة التجاوب، فضلًا عن تكيفها المستمر مع مختلف ظروف القيادة.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة "العربية للسيارات": "تحظى سيارة إنفينيتي QX50 بشعبية واسعة لاستجابتها الرائعة مع مختلف ظروف القيادة. ومع ارتفاع الطلب على هذه السيارة التي تجمع جمالية التصميم مع قوة الأداء، ارتفعت مبيعاتها بنسبة 19% خلال النصف الأول من عام 2019، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي".

وتتمتّع إنفينيتي QX50 بثلاث مزايا استثنائية عزّزت شعبيتها بين عشاق السيارات وبالتالي أدّت إلى زيادة نسبة المبيعات:

 أولها-محرك VC– تيربو ذو الأربع إسطوانات سعة 2,0 لتر الذي يتيح للسائقين خيار الانتقاء بين الاستجابة الرياضية المشوّقة أو الكفاءة الصديقة للبيئة.

ثانيها: تقنيات القيادة والتوجيه، تضمن إنفينيتي QX50 قيادة دقيقة وسلسة دون تعب فوق جميع أنواع التضاريس. كما تمنحها انسيابية الرفع التي تساوي الصفر تسارعًا أقوى وكفاءة أعلى في استهلاك الوقود.

ثالثها: طابعها البصري الديناميكي، والذي يتجلّى واضحًا في مقصورتها الفسيحة وتصميمها الداخلي الأنيق.