السجادة الحمراء

28 مارس 2022

زيندايا ونيكول كيدمان الأجمل.. وجادا سميث تختار الأسوأ بحفل الأوسكار

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ 94، التي أقيمت بعد ظهر يوم أمس الأحد على مسرح دولبي الشهير في لوس أنجلوس، الكثير من الإطلالات، التي تفاوتت في مستوى جمالها وجاذبيتها بشكل كبير، وهو ما نستعرضه معكم بالتفصيل في السطور التالية.
في البداية نستعرض قائمة بأحسن إطلالات النجمات في ذلك الحفل:
اختارت النجمات نيكول كيدمان، زوي كرافيتز وجيسيكا تشاستين الظهور بإطلالات جاهزة من الباستيل التي تناسب فصل الربيع.

نيكول كيدمان





ظهرت نيكول، 54 عاما، بفستان أزرق سماوي من أرماني من دون حمالات كتف مزود بجزء منتفخ عند الخصر وتنورة محكمة وذيل طويل من الأسفل. وأكملت نيكول إطلالتها باعتمادها اللون الأحمر في تزيين شفتيها وأظافرها وارتدائها حلى من الألماس.

زوي كرافيتز





اختارت زوي، 33 عاما،  الظهور بفستان لونه وردي من سان لوران من دون حمالات على الكتف، وأكملت النجمة الشابة إطلالتها بارتداء قلادة من الماس وغرة قصيرة على طريقة الراحلة أودري هيبورن.

جيسيكا تشاستين





ظهرت بفستان من دون أكمام يمزج بين الذهبي الوردي والبنفسجي من توقيع غوتشي، وقد جاء ليبرز خصرها بشكل كبير، وتم تزويده بترتر في كل مكان ليعطي الفستان لمسة لامعة.
وأكملت تشاستين، 45 عاما، إطلالتها بأقراط من الماس، سوار وخواتم لزيادة وهج وبريق إطلالتها أمام الحضور، وقد رافقها زوجها، جيان لوكا باسي دي بريبوسولو، الذي تألق هو الآخر ببدلة كحلية.

زيندايا





فيما اختارت النجمة صاحبة الـ  25 عاما، الظهور بتلك المناسبة على السجادة الحمراء بإطلالة تبرز موضة الهوت كوتور من توقيع فالنتينو، وتألفت من بلوزة بيضاء قصيرة من الساتان وتنورة مزينة بترتر فضي اللون، وأكملت إطلالتها بارتداء أساور من الماس في كلا الذراعين.

بينيلوبي كروز





ظهرت النجمة، 47 عاما، بفستان كحلي من توقيع شانيل ومزود بفيونكة من جلد الثعبان أعلى الصدر، بينما ظهرت النجمة إيمي شومر بفستان أسود وفضي مزين بشريط في الواجهة.

كورتني كارداشيان





ظهرت نجمة تلفزيون الواقع، 42 عاما، بفستان أسود من دون حمالات كتف ومزود بحافة علوية مطوية عند منطقة الصدر، وأرجعت شعرها القصير للخلف مع ارتدائها أقراطا أنيقة.

أما بالنسبة لقائمة أسوأ الإطلالات فجاءت كما يلي:


جادا بينكيت سميث





تصدرت تلك القائمة، بظهورها بفستان أخضر معدني كبير الحجم، يضم من أسفل ذيلا مكشكشا ضخما، وهو ما جعلها تبدو وكأنها تجر نبتة خس عملاقة من ورائها.

بيلي إيليش





حلّت بيلي إيليش في المرتبة الثانية بتلك القائمة، التي ظهرت هي الأخرى بفستان أسود مكشكش دون حمالات كتف، صٌمِّمَ على شكل طبقات فوق بعضها البعض؛ ما جعلها تبدو كالقزمة بداخله.

كريستن ستيوارت





لم تترك النجمة شيئا لخيال الحضور، بسبب إطلالتها التي تألفت من سروال أسود قصير وقميص أبيض مفتوح الأزرار حتى الخصر، وأكملتها بجاكيت أسود وحذاء بكعب.

هالي وكلوي





وهي الفكرة نفسها التي اتبعتها المغنيتان الشقيقتان، حيث ظهرتا بفستانين مفتوحين، كشفا كثيرا من مفاتن جسميهما.

ساويتي





وهو نفس ما فعلته المغنية، باعتمادها فستانا أسود جريئا للغاية، أظهر أيضا عديد الأجزاء من جسدها بطريقة محفوفة بالمخاطر.

فينوس ويليامز





وكذلك جازفت لاعبة التنس السابقة، بإطلالة لم تبدُ موفقة بالنسبة لها، حيث اختارت الظهور بفستان أبيض جريء، جاء مفتوح الصدر بشكل زائد.