السجادة الحمراء

28 يناير 2022

إليسا بإطلالة ملكية في Joy Awards هذا سعرها.. وفستان روبي ينال الإعجاب

تحظى إطلالات النجمات في الاحتفالات المهمة بحصة الأسد من تعليقات الجمهور، لذا فإنهن عادةً ما يخترنَ تصاميمهن بعناية تامة.
ومن بين النجمات اللواتي استطعن خطف الأنظار في حفل Joy awards، المقام في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، كانت الفنانة اللبنانية إليسا، التي وصف الجمهور إطلالتها بالملكية.
واعتمدت "ملكة الإحساس" الظهور باللون الأسود من خلال فستان طويل بتطريزات فضية عند صدره.




هذا الفستان الذي اختارته النجمة اللبنانية، جاء مزودا أيضاً بـ Cape، وهو من توقيع دار الأزياء Alexander McQueen، ويصل سعره إلى 4995 دولارًا أمريكيًا.




ويبدو أن إليسا كانت سعيدةً للغاية، إذ بدت ملامح الفرح واضحةً عليها في مقاطع الفيديو التي جرى تداولها لها على نطاق واسع.
وظهرت الفنانة اللبنانية في أحد المقاطع وهي تدور حول نفسها، معربةً عن سعادتها بتواجدها في الحفل، حيث قالت: "أنا اليوم مبسوطة ولما تكون مبسوط ما بتحس غير أنك طاير"، وأضافت: "أنا فخورة أن دولة عربية بتعمل حدث بها الضخامة وأنا موجودة فيه".


الفكاهة كان لها نصيبٌ أيضا في تعليقات الجمهور، خصوصاً وأن مقطع فيديو وثق جلوس الفنان المصري محمد حماقي بين كل من النجمتين إليسا ونانسي عجرم، فقال البعض إن حماقي موجود لفض النزاع بين النجمتين في حال حدث، بينما قال آخرون إنه محظوظ بمكان جلوسه.



وعلى صعيد إطلالات النجمات، نالت روبي إعجاب الجمهور بإطلالتها التي وصفت بالراقية والمناسبة لحفل بضخامة Joy Award، حيث اختارت هي الأخرى فستانا باللون الأسود اللامع من توقيع دار الأزياء الفرنسية الفاخرة Balmain.



وتميز هذا الفستان بحمالةٍ واحدة من اللؤلؤ، وجاء مزينا بوردة فضية لامعة على كتفه.
ووصل سعر فستان روبي إلى 4095 دولارًا أمريكيًا.

في حين لم تنل إطلالة نانسي عجرم إعجاب الجمهور، بعدما اختارت أن ترتدي فستانا ذهبيا مفتوح الصدر من توقيع دار ألكساندر فوتيه، اعتمدته قبلها أكثر من نجمة، منهم نادين نسيب نجيم ولجين عمران، وتساءل كثيرون ما إذا استشارت نانسي أحد مصممي الإطلالات قبل اعتماد هذا التصميم المكرر والقديم.