السجادة الحمراء

7 ديسمبر 2021

أرين: قماش فستان صبا مبارك ليس مناسبا وهند صبري كبّرت حالها وإلهام لم تُوفق


تحدث الستايلست أرين أرضروميان عن إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر، المقام في السعودية، حيث أبدى رأيه بالفساتين التي ارتدتها النجمات، إن كان بالانتقاد أو المدح.
فقد أطلت الممثلة يسرا بفستان شبيه بقصة السندريلا باللون البنفسجي والمطرز بأحجار الشوارفسكي، تميّز بالقصة المكشوفة عند منطقة الأكتاف. وأكملت إطلالتها بفولار بيج وحقيبة يد باللون الأخضر، فيما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي العريض ومكياجا بأحمر الشفاه.
في حين اختارت الممثلة ليلى علوي فستانا باللونين الأبيض والذهبي، بقصة ضيقة وفتحة عند منطقة الساق من توقيع المصمم زهير مراد، وأرفقت فستانها بكاب مع أكتاف عالية، وأكملت طلتها بحقيبة يد ذهبية، واعتمدت تسريحة الشعر الريترو مع غرة جانبية، ومكياج ارتكز على أحمر الشفاه الروج.
كما ارتدت الممثلة صبا مبارك فستانا بالتدرج الزيتي، وأتى بتصميم واسع عند الأكمام، واعتمدت تسريحة نص الرفعة ومكياج عيون سموكيا مع أحمر شفاه زهري.
واعتمدت الإعلامية مهيرة عبد العزيز فستانا باللون البرتقالي تميّز بقصة الصدر غير المتوازية، وأرفقت الفستان بقماش تزين بالأحجار البراقة الكبيرة، ومع غطاء للرأس باللون نفسه. ولجأت إلى تسريحة الشعر المالس ومكياج سموكي ارتكز على ظلال العيون البراقة.
واختارت عارضة الأزياء ريم السعيدي فستانا باللون الأحمر النبيذي من توقيع المصمم جورج حبيقة، أتى على شكل كاب وتميّز ببساطته ولمسته.