السجادة الحمراء

5 ديسمبر 2021

زوج نيللي كريم يخطف الأضواء منها بعد ارتدائه بدلة غير تقليدية


أثار هشام عاشور، لاعب الأسكواش السابق وزوج النجمة المصرية نيللي كريم، الجدل بإطلالته على السجادة الحمراء، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية، حيث ارتدى بدلة سوداء، ولكنها غير تقليدية.
وعلم "فوشيا" من مصادره المقربة من هشام عاشور، أن الأخير كان يحرص على اختيار بدلة مختلفة في حفل الختام، ولكنه لم يكن يقصد بها إثارة الجدل أو تصدر الترند، بينما كان يبحث من خلالها على التنوع في إطلالاته، خصوصًا أنه لا يميل إلى التقليدية في معظمها، وقد قام بأخذ رأي زوجته نيللي كريم فيها، ونالت إعجابها كثيرًا، وهذا ما حمسه على ارتدائها في تلك المناسبة، ولم يكن يتوقع أنها ستحظى باهتمام الجمهور.
ومنذ ارتباط نيللي كريم وهشام عاشور، ودائمًا ما يلفت ظهورهما معًا، الأنظار إليهما ويكونان محل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هذه المرة جذب "عاشور" الأضواء من زوجته نيللي بالبدلة التي ارتداها، بينما ظهرت نيللي كريم بفستان أسود طويل.
الجدير بالذكر، أن هذة ليست المرة الأولى التي يظهر فيها زوج نيللي كريم معها في المناسبات الفنية، منذ إعلان زواجهما بشكل رسمي، بل حضر معها من قبل حفل افتتاح مهرجان قرطاج في دورته الأخيرة، والتي تسبب وجوده في توجية العديد من الانتقادات إلى زوجته، نظرًا لأنه رفض طلب التقاط الصور التذكارية معها من معجبيها، وهذا ما جعل البعض يؤكد أن غيرته الزائدة على نيللي قد تجعلها تقع في العديد من المشاكل مع جمهورها، خصوصًا أنها تمتلك شعبية عريضة في كافة أنحاء الوطن العربي.
يذكر أن الدورة الثالثة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أقيمت في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، وحرصت إدارة المهرجان على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.
ووصل عدد الأفلام المشاركة في الدورة الحالية من المهرجان إلى 111 فيلمًا من 63 دولة حول العالم، وتم تكريم كل من النجمة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، والنجم كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة.