السجادة الحمراء

30 نوفمبر 2021

منافسة جديدة بين النجوم على السجادة الحمراء بخامس أيام مهرجان القاهرة


أطلّ عدد كبير من النجوم والنجمات مجددًا على السجادة الحمراء في خامس أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي شهد تواجدا فنيا قويا لحضور العرض الخاص بالفيلم المصري "أبو صدام"، الذي يعرض ضمن المسابقة الرسمية للمرة الأولى.

عبير صبري


وارتدت الفنانة عبير صبري فستانا من اللون الأسود، بصيحة الكب، مكشوفا عند منطقة الخصر، ومعه تنورة منفوشة مصنوعة من قماش الدانتيل، ونسقته مع حقيبة يد صغيرة.
كما اعتمدت مكياجا ناعما مع تسريحة الشعر المرفوع، وحرصت على استعراض فستانها ببعض الرقصات البسيطة لتظهر جمال إطلالتها.

درة


بينما اختارت الفنانة التونسية درة فستانا بسيطا من اللون الأبيض، بقصة الكت وفتحة حرف V على منطقة الصدر، وبفتحة أمامية بطول الساق، ونسقت معه حقيبة يد دائرية باللون الفضي، كما اعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة شعر ذيل الحصان.

أروى جودة


وبعد أن غابت الفنانة أروى جودة عن حضور حفل الافتتاح بسبب تعرضها لحادث سير، ظهرت بإطلالة في خامس أيام المهرجان، حيث اختارت فستانا من اللون الفضي الغامق، بقصة مختلفة واعتمدت مكياجا هادئا مع تسريحة الشعر المرفوعة.

سينتيا خليفة


بينما ارتدت الفنانة سينتيا خليفة، فستانًا يحمل بين اللون الأسود والذهبي، واعتمدت مكياجا يبرز جمالها، واختارت تسريحة الشعر المنسدل.

ناهد السباعي


وظهرت ناهد السباعي، بصحبة والدتها على السجادة الحمراء، مرتدية فستانا قصيرا من اللون الأسود منقوشا بألوان متعددة، مع تسريحة شعر ذيل الحصان، ومكياج مناسب لإطلالتها.

إطلالات متنوعة


وظهرت عدد من النجمات بإطلالات متنوعة وألوان مختلفة ممن حرصن على حضور العرض الخاص لفيلم "أبو صدام"، منهن، إنجي المقدم، رشا مهدى، جورجينا طواف، هبة السيسي، مريم الخشت، سارة نخلة، زينب غريب، وملك بدوي.

محمد ممدوح


وظهر الفنان محمد ممدوح بطل فيلم "أبو صدام" بصحبة زوجته على السجادة الحمراء، مرتديًا جاكيتا من اللون الأزرق نسقه مع قميص كاروهات وبنطلون جينز.

أحمد داش ووالدته


أما الفنان الشاب أحمد داش أحد أبطال فيلم "أبو صدام" فقد حرص على التواجد على السجادة الحمراء بصحبة والدته، وظهر بإطلالة غريبة وغير مألوفة، حيث ارتدى بدلة من اللون الأزرق لامعة ومنقوشة.
وشهدت خامس أيام مهرجان القاهرة، حضورا قويا لعدد من الثنائيات، منهم آسر ياسين وزوجته، وميار الغيطي وزوجها، وهاني عادل وزوجته.
كما أثار الفنان محمد يسري الجدل من جديد بحضوره بصحبة الفنانة رنا رئيس، بعدما نفى الثنائي سابقا ارتباطهما بسبب حضورهما المتكرر معا في العديد من المناسبات الفنية.