السجادة الحمراء

22 أكتوبر 2021

إلهام شاهين مع ابنة شقيقتها على السجادة الحمراء بختام مهرجان الجونة


أحدثت الفنانة المصرية إلهام شاهين، تفاعلا واسعًا بين الجمهور، بعد ظهورها على السجادة الحمراء في ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، برفقة فتاة شابة وسط اهتمام شديد منها بالآخيرة التي تميزت بإطلالتها السوداء من ناحية الفستان الذي ظهرت به.

وأثار ظهورهما معا تساؤلات بعضهم حول من هي تلك الفتاة التي أطلت معها أكثر من مرة خلال الفعاليات على مدار الأيام الماضية، والتي دائما ما تقدم لها شاهين الدعم والاهتمام.

وما لا يعرفه البعض أن هذه الفتاة هي ابنة الستايلست إيناس شاهين شقيقة الفنانة إلهام شاهين، وتدعى إلهام صفى الدين، وهي وجه جديد، قررت احتراف التمثيل خلال السنوات القليلة الماضية لتسير على خطى "خالتها" الفنانة، والتي تحمل اسمها أيضا.

وسبق، وقدمتها إلهام شاهين للساحة الفنية من خلال أكثر من عمل من بينها حكاية "حتة مني" ضمن مسلسل "زي القمر" الذي قامت ببطولته مؤخرا، لتقدم لها الدعم الفني مثلما سبق ورشحت شقيقها الفنان أمير شاهين في أكثر من عمل لها في بداية مشواره الفني.

ويعد ظهور إلهام الصغيرة برفقة الفنانة الكبيرة، في الجونة على السجادة الحمراء، بمثابة دعم جديد تقدمه الآخيرة لابنة شقيقتها، ولكن هذه المرة من خلال الإعلام بظهورها في حدث فني ضخم.

وظهرت إلهام شاهين في مهرجان الجونة بإطلالات متنوعة، اعتمدت في أغلبها على اختيارات شقيقتها إيناس شاهين، إلى جانب رأي إلهام الصغيرة.

وانتهى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بتوزيع الجوائز، وحصد فيلم "ريش" الذي أثار حالة من الجدل في مصر، جائزة أفضل فيلم عربي روائي طويل لهذا العام، وكرم خلال هذه الدورة الفنان أحمد السقا بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

وشهد مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة حضورا فنيا ضخما؛ إذ تضمنت قائمة الضيوف لهذا العام قرابة 60 ضيفا، في مقدمتهم أحمد السقا، ومنى زكي، ونادين نجيم، ويسرا، وليلى علوي، ووسمية الخشاب، ومايا دياب، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، وأنوشكا، وأكرم حسني، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ومنة شلبي.