السجادة الحمراء

18 أكتوبر 2021

منافسة جديدة بين إطلالات النجوم بخامس أيام مهرجان الجونة

">

شهد خامس أيام مهرجان الجونة السينمائي، ظهور عدد جديد من النجوم على السجادة الحمراء للمرة الأولى منذ انطلاق فعالياته، من بينهم أبطال فيلم "قمر 14" الذي يعرض ضمن مسابقات المهرجان.

قبلات أحمد الفيشاوي وزوجته



وتصدر المشهد، الفنان المصري أحمد الفيشاوي، وزوجته ندى كامل، في أول ظهور لهما، حيث كعادتهما قررا التعبير عن حبهما ومشاعرهما على السجادة الحمراء بقبلة من كل منهما للآخر، ليثيرا ضجة شديدة.

وظهر الفيشاوي يرتدي نظارة شمسية بتصميم غير تقليدي لفت بها الأنظار، وارتدى بدلة باللون الكحلي مخططة بالطول باللون الأبيض. أما زوجته فظهرت ببدلة من الستان الناعم باللون الأخضر الغامق، وتوب باللون الأسود مزين بالجوبير، وحقيبة يد صغيرة باللون الذهبي، كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

ظهر الثنائي الفنانة ياسمين رئيس، وزوجها المخرج هادي الباجوري للمرة الأولى في المهرجان أيضًا، لحضور العرض الخاص لفيلمهما "قمر 14" بإطلالة غريبة كما وصفها البعض، حيث ارتدت الفنانة بدلة فضفاضة وبسيطة من اللون الأبيض، بينما ظهر الباجوري ببدلة من قماش الستان باللون الأزرق الفاتح، وزيّن البدلة بحزام من اللون الأزرق الغامق والفاتح.

نسرين طافش



ظهرت بفستان طويل باللون الأزرق، بقصة الأوف شولدر، وتميز بوجود حزام باللون الأزرق عند منطقة الخصر، بينما اعتمدت مكياجًا ناعمًا، مع تسريحة الشعر المرفوع لأعلى.

خالد النبوي

ظهر الفنان خالد النبوي على السجادة الحمراء، للمشاركة في العرض الخاص لفيلمه الجديد "قمر 14"، حيث اختار إطلالة كلاسيكية، مرتديًا "بليزر" باللون الرصاصي الغامق، وبنطلونًا باللون الأسود، وتيشرتًا بلون البنطلون نفسه.

أمينة خليل

أطلت الفنانة أمينة خليل، بفستان فضي قصير على طريقة النجمة العالمية جنيفر لوبيز.

نجمات بالأسود

وظهرت العديد من النجمات والنجوم على السجادة الحمراء، في إطار حرصهم على حضور العرض الخاص لفيلم "قمر 14"، حيث تنوعت تصميمات الفساتين ما بين القصات البسيطة والجريئة والمميزة، وسيطر اللون الأسود على عدد من النجمات منهن: منى زكي، وبسمة، وبشرى، ومايان السيد، وأسماء جلال، وشيرين رضا، وعلا رشدي.

إطلالات أخرى

أما النجمة يسرا، فقد ارتدت فستانًا باللون الروز الفاتح البراق، وأيضًا المذيعة إنجي كيوان، التي أطلت بفستان من اللون الأسود مفتوح من الجانب، وبفتحة ساق طويلة.

وظهرت على السجادة أيضا عدد من النجمات منهن: التونسية درة، وسمية الخشاب، ودارين حداد.

وحرص على حضور العرض الخاص، عدد كبير من الفنانين الشباب، منهم الشقيقتان مي وميار الغيطي، حيث حرصت الأولى على تقبيل شقيقتها أمام عدسات المصورين، بينما حضر في أول ظهور لهم أيضًا أحمد مالك، وشقيقه حسن مالك، وأمير المصري، وأحمد داش، وآدم الشرقاوي الشهير بـ"بيج زي".