السجادة الحمراء

17 أكتوبر 2021

حركات لبلبة بينها.. لقطات طريفة للنجوم في رابع أيام مهرجان الجونة


يستمر النجوم والنجمات في محاولة خطف الأنظار، وابتكار طرق جديدة للإبهار، سواء بإطلالاتهم أو ببعض الحركات الطريفة والعفوية على السجادة الحمراء، وذلك في رابع أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دروته الخامسة، الذي ما زال يحظي باهتمام كبير من محبي السينما في أنحاء العالم العربي.

رقص لبلبة







وبحركات استعراضية طريفة، نجحت النجمة السبعينية لبلبة، في خطف أنظار الجميع على السجادة الحمراء، لتؤكد أنها ما زالت تتمتع بلياقة شديدة، والأهم أنها بصحة جيدة ولم تعانِ من أي مشكلة في قدمها، بعد سقوطها على المسرح يوم افتتاح المهرجان، والذي أثار جدلًا واسعًا.
وبطريقتها الخاصة، أرادت لبلبة أن تنفي كل ما تردد حولها، حيث وقفت على قدم واحدة، وظهرت مرتدية فستانًا لامعًا فضي اللون ومختلطًا بالأسود، وانتعلت حذاء باللون الأسود.

إنجي كيوان





أثارت المذيعة والبلوجر إنجي كيوان، جدلًا واسعًا، بإطلالتها غير المألومة، حيث ارتدت فستانًا باللون الجولد منفوشًا من فوق الركبة وله كابيشو من اللون نفسه على رأسها لتبدو كأنها بحجاب، ونسقته مع حقيبة يد من اللون الأحمر الداكن، ونجحت في أن تثير حالة من الجدل، فور ظهورها على السجادة الحمراء.

رانيا يوسف والستينيات





وعادت الفنانة رانيا يوسف بإطلالتها في رابع فعاليات المهرجان للستينات، حيث ظهرت بفستان من اللون الأسود، ونسقته مع حقيبة يد صغيرة، وتسريحة شعر مرفوعة، تتماشى مع إطلالتها التي استوحتها من أزياء الستينيات.

أروة جودة وحسن أبو الروس





ويبدو أن الفنان المثير للجدل حسن أبو الروس، قرر أن يغير بوصلته اليوم، والتخلي عن ظهوره الدائم مع الفنانة دينا الشربيني، بعد أنباء خلافه مع زوجته غادة والي، بسبب ظهوره المتكرر مع الفنانة، حيث ظهر هذه المرة برفقة الفنانة أروى جودة في رابع أيام المهرجان على السجادة الحمراء.
وأحدث الثنائي ضجة واسعة، بسبب بعض الحركات الطريفة والعفوية منهما، واختارت أروى فستانًا طويلًا باللون الأزرق، تميز قصته بوجود فتحة ساق جريئة، ومكشوفًا عند منطقة الصدر، أما أبو الروس كعادته ظهر بلإطلالة غريبة، حيث ارتدى بدلة بمزيج من اللوني الأبيض والأسود، ونسق أسفلها "تيشرت" باللون الأبيض، كما نسق مع الإطلالة قبعة باللون الأسود والأحمر، وحذاء باللون الأحمر.

قبلة مايان السيد والأحمر





وفي لقطة مختلفة، حرصت الفنانة مايا السيد، أن تعبر عن حبها لأروى جودة، بقبلة للآخيرة أمام الكاميرات، وظهرت بفستان قصير من اللون الأحمر، ولم تكن مايان الفنانة الوحيدة التي اختارت هذا اللون في رابع أيام فعاليات المهرجان، حيث ظهرت الفنانة السورية نسرين طافش، بفستان طويل باللون الأحمر، وتبعتهم الفنانة سارة عبد الرحمن أيضًا، بفستان قصير أحمر لامع.

إطلالات رجالية





ولفت الفنان اللبناني نيقولا معوض، الأنظار بإطلالة غير تقليدية، حيث ارتدى "فيست" وبنطلونًا مخططًا بالأبيض والأسود، وقميصًا باللون الأبيض، وارتدت زوجته فستانًا قصيرًا منفوشًا باللونين الفضي والأسود.





وفي لفتة مميزة، خطف الفنان المصري محمود اللليثي الأنظار، حيث ارتدى جاكيتًا باللون الأوف وايت مطبوعًا عليه من الخلف صورة سمورة الشخصية الشهيرة للنجم الراحل سمير غانم، مع عبارة "ستظل في قلوبنا".