السجادة الحمراء

16 أكتوبر 2021

منى زكي على طريقة جنيفر لوبيز.. هكذا أطلت النجمات بثالث أيام الجونة

ما زالت المنافسة مستمرة بين نجمات الوطن العربي، على الإطلالات التي يظهرن بها، من خلال اليوم الثالث لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، ومحاولة خطف الأنظار على السجادة الحمراء، سواء بإطلالة خارجة عن المألوف وغير متوقعة أو بأخرى جريئة وجذابة.

منى زكي تتراجع






وتصدرت المشهد، النجمة المصرية منى زكي، بإطلالة على طريقة النجمة العالمية جينفر لوبيز، حيث ارتدت جمبسوت باللون الفضي اللامع بصيحة الشورت، وتزين بشراشيب من الكتف، ونسقته مع حقيبة يد صغيرة باللون الأحمر، واستكملت إطلالتها مع تسريحة شعر ذيل الحصان، واختارت مكياجا ناعما بألوان هادئة، ليبرز جمال وجهها.



ويأتي حضورها القوي بعد تراجعها عن مغادرة المهرجان، بعدما نجحت في تأجيل أعمالها الفنية في اللحظات الأخيرة، وبالتحديد فيلم "القاهرة مكة" الذي توقف بسبب الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي، وذلك بحسب مصادر لـ"فوشيا"، إذ قررت منى زكي حضور الفعاليات، ومتابعة الأفلام المعروضة.

هند صبري وصبا مبارك بالبدلة




أما النجمتان التونسية هند صبري، والأردنية صبا مبارك، فقد قررتا الخروج عن المألوف، والاستعانة بالبدلة النسائية بتصميمات مختلفة، إذ اختارت الأخيرة بدلة باللون الأزرق لإضفاء لمسة من الحيوية على إطلالتها، معتمدة تسريحة الشعر النعام المنسدل، كما انتعلت حذاء باللون الفضي.



بينما ارتدت هند صبري، بدلة باللون الأسود بتصميم غير تقليدي، من خلال جاكيت قصير نسقت أسفله توب من نفس اللون يكشف خصرها، مع بنطلون واسع، وحقيبة يد صغيرة من نفس اللون، واختارت تسريحة شعر ذيل الحصان، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا ناعما.

نجمات بالأسود




وسيطر اللون الأسود، على إطلالات عدد كبير من النجمات، في اليوم الثالث من فعاليات المهرجان، حيث ارتدت أروى جودة، وهالة صدقي ولبلبة فستانا أسود اللون بالكامل، ومزجت بعض النجمات بين الأسود وألوان أخرى، منهن ليلى علوي التي ارتدت فستانا أسود ممزوجا باللون الذهبي، واختارت إلهام شاهين فستانا يمزج ما بين الأسود والتايجر.

إطلالات جريئة




بينما أطلت بعض الفنانات على السجادة الحمراء، بألوان صيفية تميزت بالجرأة، منهن التونسية درة التي ظهرت بفستان من قماش الستان، بلون بمبى نيون، بقصة مفتوحة على الظهر، ومزود باكستنشن من نفس لون الفستان.

أما نسرين طافش اختارت اللون الذهبي مع فستان أوف شولدر طويل، وأطلت رانيا يوسف بفستان ممزوج بعدة ألوان صيفية، وينطبق ذلك على الفنانة دينا الشربيني التي ارتدت فستانا ممزوجا بعدة ألوان يطغى عليها اللون البرتقالي، بينما اختارت زينب غريب فستانا ذا تصميم بسيط مفتوح من الصدر باللون البمبى.