السجادة الحمراء

14 أكتوبر 2021

أحمد السقا وعائلته على السجادة الحمراء في الجونة.. وأول ظهور لابنته


حضر النجم المصري أحمد السقا، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، الذي انطلق مساء الخميس، مصطحبًا معه زوجته الإعلامية مها الصغير وأولاده الثلاثة: ياسين، ونادية، وحمزة، للمرة الأولى بمناسبة فنية، حيث كان يحرص فقط، على اصطحاب زوجته في المهرجانات السابقة.
وكشف مصدر مقرب من أحمد السقا لـ"فوشيا" أنه قرر اصطحاب أولاده معه، لأن حضوره في المهرجان هذا العام لم يكن كضيف، وإنما لتكريمه وحصوله على جائزة الإبداع الفني عن مجمل أعماله، وهي اللحظة التي كان يرغب أن يشاركه فيها كل أفراد أسرته، حيث إنها تمثل له جزءًا مهمًا خلال مسيرته الفنية، نظرًا للقيمة الكبيرة التي تحملها تلك الجائزة بالنسبة له، خصوصًا أنها تأتي من أحد المهرجانات الهامة في الوطن العربي.
ولفت ظهور الإعلامية مها الصغير في حفل الافتتاح، انتباه الكثيرين، حيث إنها بدت بوزن زائد على غير المألوف، لكن برر البعض ذلك بأنها لم تهتم بثبات وزنها خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا أنها تقضي حاليًا فترة إجازة من برنامجها "It's Showtime".
وارتدت مها في الحفل فستانًا أبيض طويلًا نسقته مع حقيبة يد باللون نفسه، مع حذاء باللون الفضي، بالإضافة إلى إكسسوارات عبارة عن قرطين كبيرين باللون الفضي، واختارت تسريحة شعر بسيطة "ذيل حصان".
وظهر التوتر على أحمد السقا، أثناء إلقاء كلمته على خشبة المسرح بعد استلامه الجائزة الخاصة به، حيث إنه كان يتصبب عرقًا وكانت المناديل معلقة على وجهه، مما جعل زوجته تحاول لفت انتباه لإبعادها ولكنه لم يرها، وتدخلت النجمة التونسية هند صبري التي كانت تسلمه الجائزة وتقف بجواره على خشبة المسرح، ليمسح وجهه من المناديل.
الجدير بالذكر، أن أحمد السقا حضر المهرجان بدورته الماضية، ليسلم تلك الجائزة التي حصل عليها هذا العام إلى النجم الكوميدي محمد هنيدي، كما حصل على الجائزة نفسها في أول دورة من مهرجان الجونة السينمائي، النجم عادل إمام.
وحرص على حضور المهرجان هذا العام، عدد كبير من النجوم والنجمات من كافة أنحاء الوطن العربي، والذي تستمر فعالياته حتى يوم 22 من الشهر الجاري.