السجادة الحمراء

10 ديسمبر 2020

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح يخطفان الأضواء بختام مهرجان القاهرة

خطف أحدث عروسين في الوسط الفني، هنادي مهنا، وزوجها أحمد خالد صالح، الأضواء عند ظهورهما على السجادة الحمراء في حفل ختام فعاليات الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الأمر الذي أشعل الحماس بين المصورين ووسائل الإعلام، لالتقاط صور لهم، والحصول على تصريحات منهما.

وظهرت هنادي مهنا بفستان أحمر منفوش، أظهر زيادة وزنها، بشكل ملحوظ، بينما ظهر أحمد خالد صالح، ببدلة سموكي سوداء، وذلك في ثاني ظهور فني لهما بعد الزواج.

وجمع الثنائي -أيضًا- مقابلة تلفزيونية عبر قناة DMC الناقلة لحفل الختام، حيث قالت هنادي مهنا، إنها تتمنى أن تمثل مع زوجها أحمد خالد صالح، أي عمل خلال الفترة المقبلة، مؤكدًة أنه ممثل موهوب وتحب أن تقف أمامه في التمثيل، وهو الأمر الذي تمناه زوجها، مؤكدًا أن العمل مع هنادي ممتع.

ومؤخرًا تعرضت هنادي مهنا لهجوم واسع، وسخرية من قبل الجمهور بعد تداول فيديو تظهر فيه، وهي تقوم بسحب زوجها الفنان أحمد خالد صالح بطريقة غريبة ومنفرة بسبب حديثه مع إحدى الفتيات المتواجدات على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وبدت مهنا غاضبة جدًا، أثناء توقف زوجها على السجادة الحمراء للحديث مع الفتاة التي لم تظهر في الفيديو، فسارعت هنادي إلى سحب أحمد من يده قبل أن ينهي حديثه مع الفتاة، واللافت في الأمر، هو لحاق الفتاة به لاستكمال الحديث.

ورأى الجمهور أن سبب قيام مهنا بهذا الأمر هو "الغيرة"، فيما انتقد عدد كبير طريقتها وتصرفها، معتبرين أنها عاملته كطفل صغير، دون مراعاة لكونه فنانًا ومن حقه التحدث إلى أي شخص.

وانتقد البعض تصرف الفتاة التي على الرغم من سحب زوجها مهنا، حيث قامت -أيضًا- باللحاق به واستكمال الحديث معه، ورأى هؤلاء أن من حقها أن تغار عليه، ولكن طريقة التصرف أمام العلن هي المرفوضة.