السجادة الحمراء

10 ديسمبر 2020

زينب غريب بأجرأ إطلالة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي


صُنّفت إطلالة الممثلة الشابة زينب غريب، بأنها الأجرأ على السجادة الحمراء فى ختام مهرجان القاهرة السينمائي، إذا ما تم مقارنتها مع إطلالات الفنانات المشاركات وفق المتابعين، حيث ارتدت فستانًا أسود قصيرًا مكشوف الصدر، مزينا بتنورة من الشيفون الشفاف، ونسقت معه حقيبة سوداء صغيرة.

واختارت زينب طقم إكسسوار مكون من سلسلة وسوار وقرط ألماس، وتركت شعرها مجعدًا (كيرلي) واستخدمت مكياجًا خفيفًا في إطلالتها على "الريد كاربت".

وأثارت زينب الجدل بسبب بعد وصف إطلالتها على الريد كاربت بالأجرأ بحفل ختام مهرجان القاهرة، خاصة أن ظهورها أصبح متكرر الجرأة، والتي تعتبره زينب حرية للفنان بأن يعبر عن شخصيته التي يحبها كيفما يريد، دون أن يتأثر بانتقادات الآخرين.

وكانت الفنانة الشابة زينب غريب قد أثارت جدلًا واسعًا بسبب إطلالتها المثيرة خلال فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، حين ارتدت فستانًا أرجوانيًا غير تقليدى، وفى اليوم التالي ارتدت جاكيتًا أسود مفتوحًا من الصدر، وبنطلونًا شفافًا بنفسجيًا.

وعن هذا الجدل التي أثارته، ردّت زينب في لقاء مع "فوشيا" قائلة: "أنا عرفت إن الفستان بقى اسمه بونبوني، أنا كنت مسمياه أورجواني، بس إظاهر إني كنت عميقة أوي".



وعن اللوك الذي ظهرت به في ثاني أيام المهرجان، قالت: "اللوك اللي أنا عاملاه بيعبر عن إني إزاي وإنت رايح تشوف فيلم إنك تكون مركز جدا، وأنا حابة إني على قد ما قدر أعكس الشخصيات اللي عندي، أنا حاسة إني عندي شخصيات كتير أوي، واللبس بيعكس حاجات، واللبس حاجة من ضمن الحاجات اللي أحب أتكلم بيها مع اللي قدامي".

وأصيبت زينب في مطلع نوفمبر الماضي؛ بفيروس كورونا، وعلقت قائلة: "أي حد تم التعامل معايا مباشرة يا ريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير"، وذلك بعدما أعلنت أن اتضح لها أن حالتها إيجابية بعد الخضوع للتحليل حول فيروس كورونا.

وتجسد الفنانة زينب غريب، ضمن أحداث مسلسل "تحقيق" الذى تدور أحداثه فى 13 حلقة للعرض على منصة watch it الرقمية، شخصية صحفية ذكية عندها فضول ودقيقة في عملها، وتمر بالعديد من المواقف.

كما جسدت زينب شخصية أحد أفراد عصابة "عمر وسكر" في مسلسل بـ"100 وش"، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وحقق نسب مشاهدة عالية ونال نجاحًا ساحقًا، إلى جانب مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان.