السجادة الحمراء

10 ديسمبر 2020

انسجام هنا شيحة ومحمود شاهين في ختام مهرجان القاهرة يؤكد ارتباطهما


ظهرت الفنانة المصرية هنا شيحة، على السجادة الحمراء في حفل ختام فعاليات الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكانت برفقة محمود شاهين، ابن "إيناس شاهين" شقيقة الفنانة المصرية إلهام شاهين، وذلك للمرة الأولى في مناسبة رسمية لهما معًا.

وظهرت هنا شيحة بفستان طويل باللون الأسود ومطعما باللون الفضي اللامع ليبرز جمالها، كما تميز بتفصيلة بسيطة وناعمة، تكشف عن ساقيها لتبرز رشاقتها، وحمل كلاتش باللون الفضي اللامع لإكمال ظهورها، بينما كان محمود يقف بجوارها ويمسك يدها.

واعتمدت هنا شيحة على اللون الأسود للعيون ليبرز جمال عينيها، ووضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر الجذاب، كما تركت شعرها القصير منسدلًا بين كتفيها بطريقة جذابة.

في السياق ذاته، أكدت مصادر "فوشيا" الخاصة الانسجام الواضح بين هنا شيحة ومحمود شاهين، لأنهما اتفقا مؤخرًا على الارتباط بشكل رسمي، إلا أن هنا طلبت تأجيل الأمر فترة كي يدرسا بعضهما بشكل أكبر قبل خوض التجربة رسميًا.

وأوضحت المصادر أن هنا شيحة، تقابل محمود شاهين، كثيرًا في أماكن خاصة وسهرات بينهما لدراسة شخصيته حتى يتسنى لها فهمه جيدًا خاصّة وأن تجربتها مع أحمد فلوكس انتهت بالطلاق سريعًا؛ لأنها تسرعت في الزواج منه.

وفي مقابلة أجرتها هنا شيحة مع قناة Dmc الناقلة لحفل الختام عبّرت فيها عن سعادتها الكبيرة بمشاهدتها فيلم "حظر تجول" مهنئة صُنّاع العمل، ووصفته بالرائع.

وبشأن أعمالها القادمة، أضافت هنا شيحة أنها تستعد لتقديم مسلسل مع المؤلف هيثم دبور عن شخصية نادية للفنانة فاتن حمامة في فيلم "الليلة الأخيرة"، معقبة بأنها ستأخذ العمل من جانب نفسي، وأشارت أن هذا العمل به تحد أكبر.

وأكدت هنا شيحة أنها ستبدأ غدًا تصوير فيلم "النهاردة يوم جديد"، مشيرة إلى أنه يتحدث عن امرأة تتعرض للاغتصاب من زوجها، وأوضحت أنه لا يوجد في القانون ما يدافع عن هذه الواقعة، لذلك أرادوا أن يلقوا النظر عليه.

ويقام حفل ختام القاهرة السينمائي بحضور العديد من نجوم الفن، حيث يشهد الحفل تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة بعد عرض أفلامها المميزة في المسابقات المتنوعة للمهرجان.