السجادة الحمراء

2 ديسمبر 2020

نورهان منصور بفستان قصير ومكشوف الصدر في مهرجان القاهرة

خطفت الفنانة نورهان منصور الأنظار بإطلالة جريئة خلال تواجدها على السجادة الحمراء بحفل انطلاق فعاليات الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي.

وظهرت منصور بفستان أسود قصير فوق الركبة ومكشوف الصدر يشبه قميص النوم إلى حد كبير، فيما كان يغطيه ذيل طويل.

ومن الناحية الجمالية بدت نورهان بمكياج هادئ وإكسسوارات خفيفة وشعر أسود منسدل على جسدها وقفازات طويلة في يديها.

ولاقت الإطلالة ردود فعل إيجابية من قبل المتابعين الذين أشادوا بجمالها وأناقتها، ووصفها بأجمل فنانة على الرد كاربت، فقال متابع: "منتهي الشياكة والجمال والأناقة أنتي أجمل فتاة في الدنيا"، ووصفها آخر بالفنانة الجميلة، وثالث قال إنها قمر، وجذابة.



وشهد حفل الافتتاح تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها الذي يمنحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تكرم أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في القاهرة في مصر. وقد تأسس في عام 1976 ويعد أول مهرجان سينمائي دولي عُقِدَ في العالم العربي.

وحرصت نجمات الفن في مصر والوطن العربى على الظهور بإطلالات مميزة على السجادة الحمراء، ولكن البعض منهن ظهرن بإطلالات غريبة.

على الجانب الآخر شاركت نورهان منصور، قبل ساعات، جمهورها ومتابعيها صور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي بإطلالة ملائكية مرتدية فستانا أبيض أنيقا، بتوقيع مصممة الأزياء الشهيرة داليا حمدي. وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

يذكر أن نورهان منصور، تبلغ من العمر 34 عامًا، فهي من مواليد 13 أغسطس 1986، وتزوجت من عمرو كمال مدير عام البرامج بشركة سينرجي، وأقيم الحفل وسط أجواء عائلية اتسمت بالبساطة التزامًا بالإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

ونورهان هي شقيقة الفنانة رانيا منصور التوأم والتي قدمت عددا من الأعمال الفنية منها "7 أرواح".

وأحدث أعمال نورهان منصور، مسلسل نصيبي وقسمتك في حكاية "بدلة جديدة" مع النجم شريف سلامة.

الحكاية الرابعة من مسلسل "نصيبي وقسمتك" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد جمعة، ومن بطولة شريف سلامة ورانيا منصور وشقيقتها نورهان وسلوى عثمان.