السجادة الحمراء

30 أكتوبر 2020

منى ممدوح تخطف الأضواء بفستان قصير في ختام مهرجان الجونة


لا زالت الإطلالات الجريئة تعرف طريقها إلى السجادة الحمراء، بالدورة الحالية في مهرجان الجونة السينمائي، ولكن هذه المرة تولت الفنانة المصرية منى ممدوح مهمة الظهور المثير للجدل، لتخطف أنظار المصورين وتجذب اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في حفل الختام.

ورصد موقع "فوشيا" إطلالة منى ممدوح، حيث ارتدت فستان "فوشيا" ذا فتحة صدر واسعة وقصير للغاية، كما جاء التصميم قصيرًا للغاية، ليشبه الكثيرون الفستان بأنه مثل "البيبي دول".

وتداول العديد من متابعي السوشال ميديا، صورًا لإطلالة منى ممدوح على السجادة الحمراء، وانتقد أغلبهم تصميم الفستان، وأشارو إلى أن الفنانة المصرية تعمدت الظهور بتصميم ضيق حتى تجذب عدسات التصوير وتصبح محور اهتمام حفل الختام.

وشهد حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، حضور كوكبة من الفنانين، أبرزهم يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي وعبير صبري وأمينة خليل ونجلاء بدر وعلا رشدي وأحمد داوود ومحمد فراج وبسنت شوقي وآخرون، إلى جانب عدد من المخرجين والمنتجين العرب.

وانطلقت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة، في حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، ووسط تطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا.

وشهدت الدورة الحالية تولي الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، مهمة تقديم حفل الافتتاح الذي حضره أبرز مشاهير الفن في مصر، منهم يسرا وإلهام شاهين وأحمد السقا وليلى علوي وأحمد رزق وتارا عماد ومحمد فراج وأحمد داوود وعمرو يوسف وكندة علوش وسمير صبري وإيناس الدغيدي وبشرى وغيرهم.

وحرص مسؤولو المهرجان في الدورة الحالية، على تكريم عدد من المشاهير الراحلين الذي قدموا الكثير، كل منهم في مجاله، وأبرزهم خالد بشارة، المدير التنفيذي لشركة أوراسكوم، التي أعلنت عن تخصيص جائزة باسمه لصُناع السينما المستقلة، كما تم تكريم محمود رضا، مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية ووالد الفنانة شيرين رضا.