السجادة الحمراء

29 أكتوبر 2020

إنجي علي بإطلالات أثارت ضجة في مهرجان الجونة لجرأتها

انطلقت يوم الجمعة الماضي 23 اكتوبر تشرين الأول الجاري، فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الذي يستمر حتى السبت 31 من الشهر نفسه، في مدينة الجونة السياحية، وسط مفارقات غريبة ومشاهد مثيرة للجدل، أحدثتها إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، لا سيما المذيعة والممثلة المصرية إنجي علي. 

وتأتي هذه الدورة من المهرجان السنوي، في ظل ظروف صعبة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في معظم دول العالم، ومنها مصر التي سجلت منذ بدء تفش الوباء في مارس (آذار) الماضي وحتى اليوم أكثر من 6 آلاف وفاة، وما يزيد على 100 ألف إصابة بالفيروس.

وتواجد في المهرجان نخبة من نجوم الفن والإعلام والرياضة من مصر والدول العربية، بالإضافة لعدد كبير من المشاهير المختصين بصناعة الأعمال الدرامية والسينمائية والموضة والأزياء، التي أوقعت مرتديها في كثير من اللحظات بمواقف محرجة للغاية، وأثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر الجمهور، الممثلة المصرية إنجي علي، أكثر شخصيات المهرجان إثارة للجدل، بسبب إطلالتها وتصريحاتها، خاصة أنها تعتمد في معظم هذه الإطلالات على الجرأة والغرابة، ما دفع البعض للاعتقاد أنها تتعمد إثارة الجدل، لتتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وإنجي علي هي فنانة وإعلامية مصرية، تخرجت في قسم علم النفس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة. ولدت إنجي علي بمدينة القاهرة لوالدة تعمل أستاذة بالجامعة، وشاركت في تقديم عدد من برامج المنوعات بقنوات عديدة، مثل النيل للمنوعات، والنيل للدراما، ودريم، ومن البرامج التي قدمتها: "اسهر معانا" و"آلو منوعات" كما وشاركت كممثلة في عدد من المسلسلات والأفلام.

متابعو المهرجان رأوا أن بعض الفنانات، أمثال إنجي علي، ورانيا يوسف، تعمدتا الظهور بإطلالات غريبة منذ اليوم الأول للمهرجان من أجل إثارة الجدل. وفي هذا الفيديو نستعرض لكم إطلالات إنجي علي التي أثارت الجدل في مهرجان الجونة، بسبب جرأتها.