السجادة الحمراء

25 أكتوبر 2020

ثنائيات مهرجان الجونة.. من الأجمل؟


انطلق مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة تحت شعار "الإنسان والحلم"، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

وبإطلالة لم تسلم من الانتقاد أطلت زوجة أحمد السقا الإعلامية مها الصغير بفستان فوشي مع جاكيت أسود فضفاض، بينما اختار السقا إطلالة سوداء بالكامل بما فيها الإكسسوار.

كما اختار الفنان محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض إطلالة متناسقة مع بعضهما، فارتدت راندا فستانا من اللون الأبيض الطويل بفتحة عند الساق، ونسقت معه إكسسوارا فضيا، وحذاء باللون الأبيض، أما الشرنوبي فظهر ببدلة سوداء وحذاء باللون ذاته.

الثنائي محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي، لفتا الأنظار بلوك مختلف اختارت فيه بسنت فستانا طويلا باللون الأخضر مطرزا من عند منطقة الصدر بعدة ألوان مع فتحة من عند الساق، مع مكياج هادئ وتسريحة شعر مرفوع، أما خطيبها فظهر بلحية طويلة مع بدلة كلاسيكية سوداء بالكامل.

الفنانة روجينا أطلت مع زوجها أشرف زكي بفستان خمري ضيق من أعلى وممسوك من عند الوسط وينتهي بتصميم منفوش من أسفل، أما زوجها فأطل ببدلة سوداء بتصميم كلاسيك.

وظهرت الفنانة آيتن عامر بفستان ذهبي لامع ضيق أبرز رشاقتها وأنوثتها، أما زوجها فأطل ببدلة باللون الأسود.

بالنسبة للثنائي عمرو يوسف وزوجته كندة علوش فكانت إطلالتهما شبه موفقة وفق متابعين، اختارت فيها علوش فستانا طويلا باللون الزيتي، مع حقيبة يد صغيرة من غير أي تعقيد لتسريحة شعرها، أما زوجها عمرو فطل ببدلة باللون الأسود.

آسر ياسين ظهر مع أفراد عائلته على الريد كاربت، واختار لهذه المناسبة بدلة باللون الأسود فيونكه من اللون نفسه، ونسق مع الإطلالة قميصا باللون الأبيض، أما زوجته فاختارت فستانا باللون الأسود مكشوفا عند منطقة الخصر، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على الكتف.

لاعب الكرة السابق محمد زيدان، خطف الأنظار خلال ظهوره مع زوجته ميناس، أطل فيها ببدلة سوداء مع فيونكا من اللون نفسه. وتألقت زوجته بفستان باللون الأبيض مكون من طبقتين، الأولى قصيرة مطرزة بفصوص فضية، والطبقة الثانية من التول الأبيض اللامع بفتحة ساق، واعتمدت تسريحة شعر سبل وإكسسوارا باللون الفضي.