السجادة الحمراء

25 أكتوبر 2020

بودي ديب يعلق على إطلالات النجوم الرجال في الجونة.. من اختار الأفضل؟


حظيت إطلالات المشاهير الرجال خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، باهتمام كبير؛ إذ تنوعت خياراتهم ما بين البدلة الكاملة أو تنسيق الجاكيت مع البنطلون.

ومن أبرز تلك الإطلالات كانت للممثل آسر ياسين مع ولديه طاهر وأمين، حيث ارتدوا جميعاً بدلات توكسيدو سوداء اللون.

فيما ارتدى الممثل مصطفى درويش، جاكيتا مخمليا نبيتي اللون نسقه مع بنطال أسود اللون، أما عن الممثل فراس السعيد فظهر بإطلالة كلاسيكية كاملة باللون الأسود دون ارتداء كرافت.

وعلى صعيد الممثل إسلام إبراهيم فقد فاجأ الجمهور بإطلالة جريئة للغاية، بعد ارتدائه بدلة ذات ثنيات عند منطقة الصدر ذهبية اللون، نسقها بحذاء رياضي أبيض والبدلة سوداء، وفي حين ظهر الممثل نيكولا معوض بإطلالة فريدة من نوعها معتمدًا جاكيتا من اللون الأبيض ذات تصميم مميز، وارتدى معها بنطلونا من اللون الأسود.

أما الممثل أحمد السقا، فقد اختار إطلالة سوداء بكاملها، واعتمد الممثل عمرو يوسف بذلة اعتيادية، بينما ارتدى الممثل باسل خياط بدلة من دون ربطة عنق.

يشار إلى أن القائمين على مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، قد حرصوا على الاحتفاء بنجوم رحلوا تحت شعار "نجوم في السماء"، وذلك من خلال بروش مميز عليه صورة أكثر من نجم، بينهم نجمتان تُوفيتا هذا العام، وهما رجاء الجداوي وشويكار، في لفتة أشاد بها المتابعون لصناع المهرجان.

كما تشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره"، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي، ويتم تكريم 4 أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي، وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع مصمم الأزياء الخاص بملابس الرجال بودي ديب؛ إذ سلط الضوء على عدد من إطلالات النجوم على السجادة الحمراء أبرزهم: أحمد السقا، آسر ياسين، باسل خياط، عمرو يوسف، محمد فراج ونيكولا معوض.