السجادة الحمراء

24 أكتوبر 2020

أرضروميان: إطلالة بشرى الأكثر غرابة في مهرجان الجونة وغير مفهومة


انطلقت فعاليات حفل الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث استعرضت النجمات إطلالاتهن أمام عدسات المصورين، متباهيات بخياراتهن؛ إذ حرصن على اختيار فساتين مختلفة تماما عن إطلالاتهن في مناسباتهن اليومية.

وتنوعت الإطلالات خلال مهرجان الجونة السينمائي بين الأفضل والأسوأ حيث لم يوفق بعضهن في الاختيار أبرزهن مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، التي ظهرت مرتدية فستان سواريه مرصعا بالأحجار، وفوقه بليزر كلاسيك واسع لا يتماشى مع طبيعة الفستان.

وكانت هناك إطلالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وعدّت الأغرب على الإطلاق؛ إذ تعرضت نجمات للتنمر نتيجة خياراتهن التي اعتبرت غير مفهومة؛ ما دفع العديد من المتابعين إلى اتهام بعضهن بعدم الأخذ بعين الاعتبار أهمية هذه المناسبة ولم يلجأن إلى مساعدة ستايلست لتقدم لهن النصائح على الاختيار.

فقد ارتدت أسيل عمران فستان أوف شولدر من Marmar Halim، زيّن بوردة كبيرة عند منطقة الصدر، كما ازدان بالحبيبات البرّاقة عند أسفل التصميم، وأرفق بكاب شفاف طويل. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المالس.

في حين اختارت شيرين رضا فستانا من اللون الأسود تداخلت فيه مربّعات ملوّنة، أرفق هذا التصميم بكاب طويل من الريش؛ إذ بدا التصميم غريبا بعض الشيء. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الضفائر عند الجانبين، ومكياجا ارتكز على لون أحمر الشفاه النيود.

أما الممثلة بشرى فكان لها حصة الأسد من الانتقادات، من خلال ارتدائها فستانا من دون أكمام ضيّقا بعض الشيء عند الخصر، ومزيّنا بالنقشات وأرفق بكاب ذي أكمام فضفاضة وواسعة. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة، كما اعتمدت مكياجا ارتكز بشكل أساسي على مكياج العيون.

وأثارت الممثلة ريم مصطفى، الجدل حولها، بعد ظهورها بفستان لم يتناسب تماما مع هذا الحفل الكبير، وانتقدها العديد من المتابعين عبر السوشال ميديا.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الستايلست أرين أرضروميان؛ إذ تحدث عن الإطلالات الأكثر غرابة.